دبي باركس آند ريزورتس تنظم سباق جري دعما لتحدي دبي للياقة

 دبي باركس آند ريزورتس تنظم سباق جري دعما لتحدي دبي للياقة

  

دبي،7 نوفمبر 2017: أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، قبول تحدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، للمساهمة في جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم. وفي إطار فعاليات تحدي دبي للياقة ستقوم "دبي باركس آند ريزورتس" بتنظيم سباق للجري بمسافة 8 كم ضمن الوجهة الترفيهية وذلك يوم السبت 11 نوفمبر من الساعة 7:00 ولغاية الساعة 8:30 صباحاً.

سيكون هذا السباق فرصة ممتعة وتفاعلية للمشاركين لقضاء أوقات مسلية مع العائلة والأصدقاء، وممارسة النشاط البدني ضمن مشاركتهم في تحدي دبي للياقة والاستمتاع بالطقس الرائع في هذا الوقت من العام. وستكون هذه الفعالية متاحة للجميع والمشاركة فيها مجانية، كما سيتمكن المشاركون من الوصول إلى "دبي باركس آند ريزورتس" من خلال وسائل النقل المجانية التي ستوفرها الوجهة الترفيهية والتي ستنطلق من نقطتي تجمع؛ الأولى من مول الإمارات حيث ستنطلق حافلتان في تمام الساعة 6:10 صباحاً، والثانية من محطة مترو ابن بطوطة حيث ستتحرك حافلتان من نقطة التجمع الساعة 6:30 صباحاً. كما ستتوفر مواقف مجانية للمشاركين في منطقة مواقف كبار الزوار.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل التتويج والذي سيقام بعد السباق في تمام الساعة 9:00 صباحاً. بإمكان المشاركين الفوز بمجموعة من الجوائز القيمة والتي تشمل إقامة لليلة واحدة في فندق لابيتا العائلي المصمم على الطراز البولينيزي والتي ستقدم لثلاثة فائزين من الذكور وثلاثة فائزين من الإناث، إضافة إلى 30 عضوية سنوية تمكن الفائزين من الاستمتاع بالوجهة الترفيهية على مدار العام.

وقال محمد الملا الرئيس التنفيذي في "دي إكس بي إنترتينمنتس" الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس": " يهدف تحدي دبي للياقة إلى تحفيز سكان دبي وزوارها على تعزيز نشاطهم البدني والالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني اليومي لمدة 30 يوما. ونظراً لكوننا وجهة ترفيهية عائلية، فإننا نود أن ندعم هذه المبادرة التي تقام على مستوى المدينة من خلال تنظيم فعالية رياضية ممتعة لتشجيع العائلات والأصدقاء على دعم هدف التحدي وجعل دبي أكثر مدن العالم نشاطاً". وأضاف:” نتطلع لاستقبال المشاركين في "دبي باركس آند ريزورتس"، ونحن على ثقة تامة بأنها ستكون تجربة ممتعة ومجزية للجميع".

تضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمّع "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة. يمكن شراء التذاكر من خلال الإنترنت والحصول على معلومات عن ساعات العمل الجديدة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com.



|