أخبار

الصداقة والوفاء والقوة مع إلهام الفضالة وفاطمة الصفي في حكايتي مع الزمان

الصداقة والوفاء والقوة مع إلهام الفضالة وفاطمة الصفي في حكايتي مع الزمان



‏17 ‏ديسمبر, ‏2018

أطلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، برفقة صديقتها الفنانة فاطمة الصفي في الحلقة الحادية عشر من برنامج حكايتي مع الزمان مع الإعلامية ريما الكركي. وكشفت الضيفتان عن العديد من أسرارهما الشخصية خلال الحلقة.

وعبرت إلهام عن خوفها من السمنة والمرض عند تقدمها في العمر، خصوصاً وانها عانت في فترة معينة في حياتها من السمنة المفرطة التي اجبرتها على إجراء عملية "ربط للمعدة" للتخلص من الوزن الزائد.

كما حذرت من الزواج المبكر، مؤكدة أنها تزوجت عندما كانت في السابعة عشر، ولم تكن تعي بعد مسؤولية الامومة، ولم تكن تدرك هذه المسئولية.

أما فاطمة الصفي، فقالت بأن أكثر ما يخيفها هو التقدم في العمر والعجز، فهي تخشى أن تكون "حملا ثقيلا" على أحد..

ودخلت إلهام وفاطمة في نوبة ضحك في المرحلة الاولى من التقدم في السن، وأكدت النجمتان أنهما لم يتغيرا كثيرًا وأنهما لن يتركا في هذا العمر عملية تجميل دون الخضوع لها.

وكشفت إلهام أن صراحتها مع جمهورها وكشفها عن عمليات التجميل لم يؤثر عليها، مؤكدة أن لها قاعدة جماهيرية كبيرة واعتادت على الصراحة معهم.

وفي مرحلة المواجهة مع الذات، شكرت فاطمة نفسها لأنها "قوية" ولتحملها جميع الضغوطات التي مرت بها في حياتها.. واعتذرت لنفسها عن جميع اللحظات التي أزعجت نفسها بها على شيء لا يستحق.

ودعت فاطمة، لصديقتها أن تعيش بأمان وأن تعوض عن كل ما مرت به في حياتها، وأكدت "الفضالة"، أن الصفي قوية وأنها ساعدتها كثيرًا في أمور كبيرة في حياتها.

Top
N-42