أخبار

هند صبري تخوض تجربة التقدم في العمر

هند صبري تخوض تجربة التقدم في العمر



‏26 ‏ديسمبر, ‏2018

استضاف برنامج حكايتي مع الزمان الفنانة التونسية هند صبري مع صديقتها حنان عدنان، وخاضت تجربة إحساس التقدم في العمر مما كشف جانباً آخر لهند لم نره من قبل.

وعبرت هند عن مدى تأثرها بتجربة التقدم بالسن، التي جعلتها تشعر بقيمة النصائح التي قدمت لها عن التقدم بالعمر، وكان من الواضح تأثرها الشديد عند الحديث عن ابنتيها "عليا" و"ليلى" خلال الحلقة.

وخلال الحوار أكدت هند أن "الشهرة" لا تجعل الإنسان سعيداً.. فعلى الرغم من شهرتها، بدأت تشعر أنها غير سعيدة في مرحلة معينة من حياتها، وقررت وقتها أن تدخل عالم العمل التطوعي والخيري لتشعر بمعنى السعادة الحقيقية.

وفي المرحلة العمرية الأولى، انصدمت هند من مظهرها في سن الستين، لكنها تمنت أن تكون بهذا الجمال عندما تصل لهذا العمر، وأكدت أن ما مرت به في حياتها أثر فيها وانعكس على وجهها عبر السنين. ومن ناحية أخرى صرحت صديقتها حنان أنها لم تنصدم من مظهر هند وقالت إنها أصبحت تشبهها أكثر.

أما في مرحلة المواجهة مع الذات، قالت هند في رسالتها أنها خسرت الكثير.. وشبهت الزمن بالطريق السريع المليء بالمفترقات.. وأكدت أنه مشوار مليء بالوحدة والتضحيات وفي بعض الأحيان المكسب.. و أكدت أنها لم تندم على أي فعل أو قرار اتخذته.

Top
N-41