أخبار

سميرة سعيد ستعلن اعتزالها في السبعين ويرفض ابنها اعتزالها !

سميرة سعيد ستعلن اعتزالها في السبعين ويرفض ابنها اعتزالها !



‏23 ‏يناير, ‏2019

استضاف برنامج حكايتي مع الزمان الفنانة المغربية سميرة سعيد ومعها ابنها شادي النابلسي في حلقة مميزة. من برنامج حكايتي مع الزمان، وصرحت الفنانة سميرة سعيد يوم امس عن رغبتها في اعتزال الغناء عندما تبلغ سن السبعين وتفرغها لحياتها. ويذكر أن سميرة سعيد قد بدأت الفن في التاسعة من عمرها، حيث تم عرض فيديو عن حياة سميرة في بداية اللقاء.

وذكرت سميرة سعيد بأنها بدأت الغناء في سنٍ صغير وتعاملت مع اشخاص اكبر منها سناً ولهذا السبب تريد ان تعيش سنها الحقيقي او حتى اصغر منه.
كما ذكر شادي النابلسي ابن الفنانة المغربية بأنه شارك في السابق في ورشة للتمثيل ولكن تركيزه الآن ينصب في إدارة الاعمال، كما قالت والدته بأنها تطمح أن ترى أبنها ناجحاً سواءً امام الاضواء ام خلفها.

في فقره المرحلة الاولى وهي مرحلة السبعينات وصفت سميرة ابنها باللطف وذكرت بأنه سيبقى صغيراً في عينيها، كما وصفت نفسها أيضاً باللطف وقالت: "كل زمان له حاجته". وأكدت بانها سوف تعتزل الغناء في هذه المرحلة لكي تستمع بوقتها المتبقي مع اسرتها في الوقت الذي رفض فيه ابنها شادي هذه الفكرة.

اما في فقرة المرحلة الثانية وهي مرحلة اواخر الثمانينات اندهشت سميرة بحزن عند رؤية نفسها وعبرت عن ذلك بقولها: "مين دي؟" بسبب التجاعيد ولكنها تقبلت شكلها لأنها تتمتع بكامل صحتها.

وفي ختام الحلقة ذكر ابنها شادي بأن والدته مازالت تحافظ على حيويتها وأنها بنفس الروح ولكن هناك فرق بسيط في الشكل.

Top
N-41