• ‏13 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

فيلم

فيلم "الممر" يعيد الأفلام الحربية للسينما المصرية



‏09 ‏أكتوبر, ‏2018

يواصل أبطال فيلم "الممر"، الذي يعتبر واحداً من أكبر الانتاجات السينمائية في مصر، اداء مشاهد الفيلم بعد 3 أسابيع من بدء التصوير، والفيلم من بطولة أحمد عز، وهند صبري، واياد نصار، وأحمد رزق، وأحمد فلوكس، محمد فراج، وكوكبة من النجوم.

كاميرا الانسايدر بالعربي زارت موقع التصوير وتحدثت الى الممثل الاردني اياد نصار عن رأيه بالمخرج شريف عرفه ودوره في الفيلم، فأجاب: " أستاذ شريف عرفة هو من المخرجين اللي ليهم بصمة.. وخاصة بأمور معينة من الأفلام، دايما بيعمل خطوة والكل بيلحقه". واضاف نصار:"خطوة من شريف أنه يخشّ على هذه الأنواع من الأفلام لأنه صعب ومجهد وظروفه صعبة جداً."

يعد فيلم "الممر" عودة للأفلام الحربية، حيث يتناول قصص بطولية للقوات المسلحة المصرية، ويتضمن قضايا إنسانية وعاطفية وإنسانية. ويجسد نصار في الفيلم دور ضابط إسرائيلي، الامر الذي شكل صعوبة بالنسبة له في تقمص الشخصية لأنه اعتاد أن يتبنى موقفاً مع الشخصيات التي يلعبها، ويضع لها المبررات، ولكنه لم يكن قادراً على التعاطف مع هذا الشخصية فهي شخصية معتقدها شرير وفقاً له.

ومن جانب آخر بدأ الموسيقار عمر خيرت في وضع اللمسات الأولى لموسيقى الفيلم الذى صاغ فكرته شريف عرفة، وكتب السيناريو والحوار أمير طعيمة.

Top
N-41