• ‏21 ‏أكتوبر, ‏2018

أخبار

ما هي الأعمال التي تنتظر سلافة معمار في رمضان؟

ما هي الأعمال التي تنتظر سلافة معمار في رمضان؟



‏09 ‏أكتوبر, ‏2018

كشفت النجمة السورية سلافة معمار لبرنامج الانسايدر بالعربي انها تحضر لتصوير مشاهدها في مسلسل " أرض محروقة " للكاتبة إيمان السعيد والمخرج الليث حجو . ويتوقع أن يبدأ التصوير مطلع العام المقبل ليكون جاهزاً للمنافسة في رمضان 2019.

وقالت سلافة بأن المسلسل عمل اجتماعي يحكي عن تأثير الحرب على الحالة الاجتماعية وعلاقات الناس ببعضهم البعض ومشاكلهم. واضافت بأن جميع الخطوط فيها منعطفات تفسر كيف يمر الانسان بمنعطفات جادة تجعله يحب الشر .

يذكر ان سلافة عاشت هذه الأجواء في مسلسل "وردة شامية" الذي عرض في الموسم الماضي رغم انه صور قبل موسمين، والذي مرت خلاله بتجارب قاسية جعلتها ترتكب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية.

وقد لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً وكان هناك انباء عن تصوير جزء ثانٍ ، وعن ذلك قالت سلافة : "كانت الفكرة مطروحة بعد نجاح الجزء الاول بس صار عراقيل لها علاقة بالنص، الاقتراحات النصية ما كانت ترتقي لسوية الجزء الاول وانا بلاقي مش ضرورة ينعمل جزء ثاني..."

أما عن الاخبار التي تحدثت عن احتمال مشاركتها بطولة المسلسل الرمضاني " دقيقة صمت " إلى جانب عابد فهد وستيفاني صليبا ، فقالت : "ما فيني قلك شيء ، فيه ترشيح بس ما عندي اي معلومات اكثر من هيك. لسه ما صار أي خطوة جدية !!"

Top
N-41