• ‏13 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

تكريم نجوم مسلسل

تكريم نجوم مسلسل "ثورة الفلاحين"



‏10 ‏أكتوبر, ‏2018

لا زال مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي يعتبر أضخم مسلسل تاريخي درامي لبنانيّ، يلقى تفاعلاً كبيراً بين الناس منذ عرضه قبل حوالي الاسبوعين على الشاشات اللبنانية، وبهذه المناسبة وتقديراً لجهود أبطاله ا، اقامت بلدية جزين التي احتضنت مواقع التصوير حفلا تكريمياً لنجوم العمل.

وكرمت البلدية كلّ من ورد الخال، باسم مغنية، فادي ابراهيم، ماغي بو غصن، سارة ابي كنعان، نقولا دانيال، نيكولا مزهر، جناح فاخوري، نوال كامل، وسام صباغ، سمارة نهرا، ماري ابي جرجس، غريتا عون ، يمنى بو حنا، بيو شيحان، تانيا فخري والمنتج المنفذ جويل بيطار. بينما لم يتمكن المخرج فيليب أسمر والكاتبة كلوديا مرشيليان من حضور الحفل.

كاميرا الانسايدر بالعربي حضرت الحفل وتحدثت الى نجوم العمل والمنتج جمال سنان الذي قال: " أنا فخور بهذا العمل اللي صر النا سنتين عم نحضره، ونصوره، واللي كان ميزانيته كثير عالية. أنا بحيي جميع النجوم والمخرج والكاتبة وبقولهم الله يعطيكم العافية."

واضاف جمال: "ثورة الفلاحين عامل ثورة بالتلفزيون اللبناني هون، وعربيا أصداؤه كثير ممتازة، وأيضا عالميا ان شاء الله رح يكون على أحد المحطات العالمية قريبا."

من جهته قال الممثل فادي ابراهيم: "الحقيقة هيدا العمل من أضخم الانتاجات اللبنانية التاريخية اللي انعملت، عمل رح يفرض حاله متل ما مبلش على السوق، طبعا بفتخر بمحبة الناس لهذا الشغل."

أما الفنانة ورد الخال التي تلعب دور فتاة شريرة فقالت: " فيه كتير بعد أشياء في لغز لغزين بحياتها كتير كبار، بدهم يبينوا قريبا، وهدول رح تتفاعل معهم هي والمشاهد رح يتفاعل معهم."

ويلعب الى جانب ورد الخال بدور شخصية شريرة أيضاً الفنان باسم مغنية الذي يؤدي دور رامح الذي يساعد لميس على استكمال مخططها للقضاء على عائلتها. ويساعده في ذلك الفنان وسام صباغ. فيما تشارك الفنانة ماغي بو غصن كضيفة شرف.

يذكر أن مسلسل "ثورة الفلاحين"، هو عمل تاريخي تدور أحداثه حول ثور الفلاحين اتي قادها طانيوس شاهين ضد الإقطاعيين في الفترة الممتد بين عاميّ 1858- 1860.

Top
N-41