• ‏15 ‏نوفمبر, ‏2018

أخبار

بروين حبيب توقع كتابها الجديد

بروين حبيب توقع كتابها الجديد "الوهم الأخضر"



‏08 ‏نوفمبر, ‏2018

وقعت الكاتبة والإعلامية البحرينية الدكتورة بروين حبيب كتابها الجديد "الوهم الأخضر" في معرض الشارقة الدولي. وينضم الكتاب الجديد الى مجموعة مؤلفاتها السابقة التي وصل عددها سبعة كتب حتى الآن.

وتتناول حبيب في هذا الكتاب العديد من المواضيع المهمة، كما يضم مقالات خاصة تكتبها في صحف عالمية، كاميرا الانسايدر بالعربي زارت المعرض وتحدثت الى الدكتورة حبيب التي قالت: " الكتاب يضم مقالات صحفية تتضمن رؤية بروين حبيب للحياة.. للفن.. لعلاقة المرأة بالرجل ولمفاهيم كثيرة بالحياة."

أما سر تسمية الكتاب بالوهم الأخضر فأوضحت حبيب، " الحب هو الوهم الاخضر بنظري الوهم الي نعيش على صدى بريقه ويهز وجداننا ويخلينا نقبل على الحياة بشكل مختلف."

واضافت، " هنا يهمني ان اكون مقروءة مش مرئية بعيدا عن فكرة المحاورة التلفزيونية والنجمة المحبوبة هنا الكاتبة التي درست الادب العربي والقارئة.. هنا تجدون اوجه مختلفة لبروين."

هذا واهدت حبيب كتابها الجديد الى اصدقائها "اصدقاء الغربة" وكل شخص شاركها العشرين سنة في دبي.

يجدر بالذكر أن الدكتورة بروين الحبيب إعلامية وشاعرة بحرينية. ولدت في المنامة. نالت درجة البكالوريوس في الادب العربي ونالت أيضاً درجة الماجستير بامتياز في الادب العربي وحصلت أخيراً على درجة الدكتوراه، صدر لها ديوان شعري ودراسة نقدية بعنوان تقنيات التعبير في شعر نزار قباني، لها العديد من المشاركات في ملاحق الثقافية والصحف والمجالات الادبية وهي مذيعة ومعدة برامج اذاعية وتلفزيونية منذ عام 1988. تقدم حالياً "حلو الكلام" وهو برنامج حواري ثقافي أسبوعي يعرض على شاشة تلفزيون دبي.

Top
N-42