• ‏14 ‏نوفمبر, ‏2018

أخبار

المصمم الإماراتي خالد الشعفار: الزحام يلهمني

المصمم الإماراتي خالد الشعفار: الزحام يلهمني



‏08 ‏نوفمبر, ‏2018

قال المصمم الإماراتي خالد الشعفار أنه يحب الزحام والأماكن المكتظة ويعتبرها مصدرا للإلهام، وجاء ذلك خلال حديث له مع برنامج إنسايدر بالعربي.

وفي سؤال له عن أسلوب حياته أكد خالد أنه يومه يبدأ باكرا جدا وقال: "أنا انسان صباحي جدا، أحب أن أبدأ نهاري مع ساعات الصباح الأولى منذ الخامسة صباحا، أحس أني أقدر انجز أكتر بالفترات الصباحية".

وعلى عكس الكثير من الناس، يعتبر خالد أن الأماكن المكتظة لا تزعجه، بل هي تشكل مصدرا للإلهام بطريقته الخاصة، وقال: "أنا من النوع الذي يأتيه الهام في التجمعات، أحب أزحم الأماكن لاشتغل فيها، أنا مش من النوع الي لازم أجلس في مكان هادي كي أركز، يمكن المصمم أو الفنان من النوع الي يحب يخالط أكثر".

وعن الوقت المفضل لديه أكد خالد أنه يحب قضاءه مع العائلة، وقال: "الوقت المفضل يعتمد على طبيعة الشخص، بالنسبة لي هو حين أدخل البيت، أحب اتغدى مع العائلة في البيت أو أجلس فترات الظهيرة في البيت".

وجاء لقاء الفنان الإماراتي خالد الشعفار خلال التحضيرات لاسبوع دبي للتصميم والذي ستنطلق فعالياته بتاريخ 12 من شهر نوفمبر الجاري وتستمر لغاية 17 من نفس الشهر، ويتضمن العديد من المعارض والأحداث في عدة أماكن ووجهات في الإمارة.

Top
N-41