• ‏18 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

ماذا يحضّر طارق عبد الجابر لأصالة و حسين الجسمي؟

ماذا يحضّر طارق عبد الجابر لأصالة و حسين الجسمي؟



‏22 ‏نوفمبر, ‏2018

كشف الموزع الموسيقي طارق عبدالجابر، عن حالة نشاط فني كبير يعيشها في الفترة الحالية، حيث يعمل الآن على أكثر من أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة. ويتعاون عبدالجابر الآن مع المطربة الكبيرة أصالة في ألبومها الجديد، بعد النجاح الكبير الذى حققه في أغانيه الماضية، وكذلك يتعاون مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الذي قدم معه من قبل أغنية "وحشتني دنيتي"، التي كتب كلماتها خالد تاج الدين ولحنها وليد سعد، لتكون من أول الأغنيات التي غير من خلالها الجسمي لونه الطربي ليقدم مثل هذه النوعية إلى الأغاني ويكررها بعد ذلك في أكثر من أغنية.

كاميرا الانسايدر بالعربي قابلت عبدالجابر وسألته عن هذا التعاون، فقال: " عجبتني الأغنية كتير وحسيتها لايقه على أصالة وبعتلها إياها وعجبتها". واضاف، "هي ليها طقوسها وأفكار ودماغ بحترمها لانها بتدقق بكل التفاصيل". واضاف بأن اصالة تأخذ وقتها في الاعداد لألبوماتها فهي تختار موسيقى وكلمات والحان مختلفة كل مرة.

أما عن تعاونه مع الفنان الاماراتي حسين الجسمي فقال عبدالجابر: " هو بيعمل أفكار مش متوقعه بالمرة حتى وأنا شغال ما بكون متوقعها".

ويتعاون عبدالجابر أيضا مع الفنان إبراهيم الحكمي بأغنيتين بعنوان " قابل بقا " و" سمعوا " .

يذكر أن طارق عبدالجابر تعاون مع كبار النجوم الكبار وله العديد من المقطوعات الموسيقية، كما يحضر لأول ألبوم لزوجته جوري، والمتوقع أن يطرح في فصل الشتاء.

Top
N-42