• ‏18 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

عودة يورغو شلهوب للسينما مع ماغي بوغصن بعد غياب 15 سنة

عودة يورغو شلهوب للسينما مع ماغي بوغصن بعد غياب 15 سنة



‏25 ‏نوفمبر, ‏2018

احتفلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مع فريق عمل فيلمها السينمائي الجديد «تايم آوت» بالانتهاء من تصويره ونشرت فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام مع نجوم العمل.

يشاركها بطولة هذا الفيلم الممثل اللبناني يورغو شلهوب الذي يعود إلى الشاشة الذهبية بعد غياب عنها دام نحو 15 عاماً.

ويتناول الفيلم قصة فتاة تعمل في مجال هندسة الصوت بصفتها موسيقية «DJ» تعيش وحدها ولها عالمها الخاص الذي تسوده العفوية والفوضى. فتلتقي يورغو الذي يعمل في مجال التدريس لتكتشف أنه جدي ونظامي تتناقض شخصيته تماماً مع تلك التي تتمتع بها. وتجري أحداث القصة في قالب كوميدي خفيف ينقلنا إليه البطلان من خلال أداء محترف ومتناغم.

كاميرا الانسايدر بالعربي تواجدت معهم في كواليس التصوير وتحدثت إلى ماغي التي بدت سعيدة بدورها الجديد وبالتعاون مع يورغو وقالت: " دوري "DJ" بس DJ بتعجبك" ، واضافت بأن الأمر لم يكن سهلا في البداية، فالتعامل مع لوحة مفاتيح مهندس الصوت كان صعباً، ولكنها تلقت تدريبات خاصة حتى يكون ادائها مقنعاً."

هذا و وصفت ماغي بو غصن المعروفة بأدوارها الكوميدية شريكها في الفيلم يورغو بالهادئ والأمير في تصرفاته، " أمير وكثير أخلاقه عالية و مثقف و بخلق جو حلو في التصوير و انشاء الله هاي ما بتكون المرة الأخيرة ". من جهه قال يورغو بأنه يعلب دورا مختلفا وجديداً فهو يؤدي دور أستاذ تاريخ ومحاضر جامعي، ولديه ابنة يقوم بتربيتها لوحدها.

الفيلم كتابة كلود صليبا ويشارك أيضا بالبطولة بيير شمعون ، سمارة نهرة ، زينة زيادة، هند باز ، ووسام صبّاغ الذي يلعب دور مصمم أزياء وصديق ليورغو شلهوب.

ويتوقع أن يعرض الفيلم خلال عيدي الميلاد ورأس السنة ابتداءً من 20 ديسمبر في مختلف الصالات اللبنانية.

Top
N-42