• ‏18 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

جمال سليمان يزور مركز راشد ويدعم أصحاب الهمم

جمال سليمان يزور مركز راشد ويدعم أصحاب الهمم



‏26 ‏نوفمبر, ‏2018

تواجد الفنان والنجم السوري جمال سليمان، قبل أيام في مدينة دبي، حيث قام بلفتة انسانية بزيارة إلى مركز راشد لأصحاب الهمم، وحرص خلال زيارته على التفاعل مع الأطفال المتواجدين هناك. وقام بنشر أكثر من صورة على حسابه الشخصي على تطبيق آنستغرام.

واكد سليمان من خلال هذه الزيارة على دعمه لقضايا الطفولة في العالم العربي وخاصة أصحاب الهمم والفئات الأقل حظًا ، وقال لكاميرا الانسايدر: " الحقيقة هاي أول زيارة إلي. أنا كتير مدهوش وسعيد جدا يعني المركز رائع والاستقبال جميل. والشي اللي بتوقعه بهذه الزيارة اني شوف أصحاب الهمم."

من جانبه، قال سليمان بأنه جاء من اجل اللقاء مع أصحاب الهمم وهي تسمية راقية أطلقتها الإمارات متفوقة على كل دول العالم، وتمنى أن يتعمق توظيف أصحاب الهمم في الدراما العربية على غرار السينما العالمية. واضاف سليمان أن هذه التسمية لها دور كبير بالتأثير الإيجابي على الأشخاص المتواجدين في المركز، :"هدول الاشخاص حتى يتغلبوا على الوضع اللي هم فيه يبقى عندهم همة عالية، همة هائلة جدا. وهذا الشيء يحولهم من أشخاص بمشاعر سلبية لأشخاص بمشاعر إيجابية. وتأثيرها مش بس على أصحاب الهمم بل أيضاً على باقي الأفراد".

وجال سليمان أقسام المركز وفصوله، وشاهد استعراضاتهم الدرامية والحركية التي تعتبر جزءًا من برامج العلاج بالمركز، وأعرب عن بالغ إعجابه وانبهاره بفرقة نجوم راشد المسرحية. كما استمع إلى شرح وافٍ عن خدماته وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من مختلف الجنسيات والأعمار، وزار ورش التدريب المهني من زراعة ونجارة وتطريز وتدريب مهني.

يحرص مركز راشد منذ انطلاقته في العام 1994 على استقبال نجوم الفن والإعلام والرياضة، ويسعى إلى توظيف نجومية الزوار لخدمة الأهداف الإنسانية السامية، خاصة بعد سيطرة وسائل التواصل الاجتماعي وانتشارها، ما يجعل أي مضمون إنساني يصدر عن الفنان النجم يصل إلى الملايين من معجبيه ومتابعيه.

Top
N-42