• ‏18 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

هبة طوجي تحيي ليلة حلم رحبانية في مسرح دبي اوبرا

هبة طوجي تحيي ليلة حلم رحبانية في مسرح دبي اوبرا



‏27 ‏نوفمبر, ‏2018

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للإمارات وعيد استقلال لبنان الـ 75 وتحت شعار «وفاء وعطاء»، اقامت القنصلية اللبنانية بدبي حفلاً غنائياً كبيراً في مسرح دبي أوبرا.

وحمل الحفل الغنائي والموسيقي الكبير اسم «ليلة حلم رحبانيّة» ، وشارك به نحو 100 فنّان وفي طليعتهم الفنّانة اللّبنانيّة العالميّة هبة طوَجي، والمغنيّان سيمون عبيد وإيلي خيّاط مع جوقة كبيرة من المنشدين، بمرافقة الأوركسترا السيمفوني لراديو كييف التي يقودها المايسترو فلاديمير شايكو، وفرقة الآلات الشرقيّة من لبنان، إضافة إلى مشاركة على البيانو من أُسامه الرَّحباني ومداخلات أدبيّة لغدي الرَّحباني.

كاميرا الانسايدر تحدثت الى طوَجي التي عبرت عن سعادتها واعتزازها بالمشاركة في هذا الحفل، وقالت انه كان بمثابة حلم بالنسبة لها :" اكيد ما في شك انها فرصة كثير حلوة وحلم لكل شخص انه يشارك بهيك عمل ويوقف عهيك مسرح هالقد ضخم وهالقد عريق فما في شك انه فعلا كانت ليلة حلم".

هذا ووصفت طوجي شعورها بالوقوف على مسرح دبي أوبرا للمرة الأولى بالسعادة والحماسة الشديدة للقاء الجمهور الذي تعتبه نخبة وصفوة الجماهير من محبي الفنون الراقية، وقالت: " كل ما بطلع بوقف على المسرح بحس برهبة مش بس المكان بس قد ما بحترم شغلي وجمهوري بحب قدم احلى ما عندي فوين ما بكون اكيد في رهبة وخاصة اذا عم غني هيك ريبرتوار هالقد مهم لارث الرحباني يلي هو مسؤولية كتير كبيرة انه نؤدي".

Top
N-42