• ‏18 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

أنغام تتألق في حفل استثنائي في الكويت

أنغام تتألق في حفل استثنائي في الكويت



‏04 ‏ديسمبر, ‏2018

أحيت الفنانة المصرية أنغام مؤخراً حفلاً غنائياً كبيراً أقيم على مسرح "الماركيه" بالقاهرة الجديدة، وقدمت خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها، حيث بدأت الحفل بأغنية "سيدي وصالك" ثم توالت الأغنيات على مدار ساعتين ونصف من التفاعل الكبير بينها وبين الجمهور في سهرة فنية راقية.

وكان من بين الأغاني التي قدمتها أنغام في الحفل: بخاف أفرح، بين البينين، ولو أعيش معاك، وقاد الفرقة الموسيقار هاني فرحات.

وتألقت الفنانة المصرية خلال الحفل بفستان أسود طويل مزين بنقوش ذهبية، عاري الكتفين والذراعين، وتركت شعرها القصير منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ أضفى عليها المزيد من الجمال.

كما احيت انغام حفلاً كبيرا في الكويت، حيث أكدت على سعادتها بالاستقبال الجماهيري الكبير، وتفاعلهم غير المسبوق وقالت: " ما فيش أسعد مني، المهم ما حدش يحسدني النهارده، أنا ما فيش أسعد مني".

وبدأت أنغام وصلتها بأغنية " وين تروح" من كلمات خالد العوض و ألحان ناصر الصالح، ثم أغنية " بين البنين " و"متلخبطة" ثم اهدت الشعب الكويتي أغنية " يوجعونك " باللهجة الخليجية ثم " قلبي معي".

من جهة أخرى، كشفت أنغام لكاميرا الانسايدر عن تحضيراتها لألبومها الجديد وقالت: "على السنة الجديدة، انا قلت قبل كده عدد أغاني كبير وفيه مؤلفين وشعراء وموزعين مهمين جدا، وأمير طعيمة أكيد هيكون في الألبوم". كما ذكرت انها بصدد العودة الى التمثيل بعد غياب 9 سنوات.

Top
N-42