• ‏18 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

عودة النجم محمود قابيل للدراما

عودة النجم محمود قابيل للدراما



‏06 ‏ديسمبر, ‏2018

بعد غياب أربعة سنوات عن الشاشة الصغيرة يعود الفنان والنجم المصري الكبير محمود قابيل، للدراما التليفزيونية مع المنتجين شريف الجزار وأحمد صلاح رفقي في مسلسل جديد يحمل عنوان "فاتحة خير"، بطولة رجاء الجداوي، وأحمد فهمي، وميريت عمر الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة.

كاميرا الانسايدر بالعربي تحدثت إلى قابيل الذي أبدى سعادته بهذه المشاركة، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، وقال: "اللي شدني انها دراما اجتماعية، اللي شدني انها غير عن كل اللي اتقدم في الفترة اللي فاتت"، واضاف " الحمدلله الشخصية جميلة و ايجابية و هي اللي بتطرح الحلول و بتمر في ظروف و ضغوط، فيها حاجات جميلة جدا في حنية الاب تجاه اولاده و الحب من غير مقابل بالنسبة للأولاد".

يتناول المسلسل قضايا الأسرة المصرية التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة مثل غلاء الأسعار والعنوسة والبطالة، ثم يرصد الحلول المناسبة لهذه الأزمات في اطار اجتماعي يدور في 45 حلقة.

وكان محمود قابيل قد كشف سر غيابه عن الساحة الفنية طوال هذه السنوات، قائلا: "إنه خضع مؤخرًا لعملية جراحية في مفصل قدمه، بالإضافة إلى انشغاله بالعمل السياسي".

كما أعلن محمود قابيل، عن عودته للسينما أيضا بفيلم جديد كتبه الفنان الراحل جميل راتب، وتدور قصته حول رجل مصري ترك بلاده في فترة الخمسينات وسافر إلى فرنسا للزواج من فرنسية تعمل لدى منظمة اليونسكو، وتتوالي الأحداث.

Top
N-42