• ‏18 ‏ديسمبر, ‏2018

أخبار

انريكي إيغليسياس وجيسون ديرولو في دبي

انريكي إيغليسياس وجيسون ديرولو في دبي



‏06 ‏ديسمبر, ‏2018

بعد سلسلة من الحفلات الفنية التي شهدتها مدينة دبي الأسبوع الماضي احتفالاً بالعيد الوطني الـ 47 لدولة الامارات العربية، الجمهور على موعد مع مجموعة من الحفلات الغنائية الكبيرة والهامة، من بينها حفل الفنان انريكي إيغليسياس الذي سيقام يوم 14 ديسمبر القادم. والذي يتزامن أيضا مع حفل فني للمغني جيسون ديرولو في القرية العالمية بدبي.

ولكن قبل ذلك يقوم النجمان ولأول مرة بالمشاركة في حدث فني كبير فِي مدينة الدرعية بالمملكة العربية السعودية حيث يقام سباق الـ"فورمولا إي " وهو أول سلسلة عالمية لسباقات الشوارع للسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية.والذي يقام للمرة الاولى في الشرق الاوسط. ويعتبر الحدث الابرز في السعودية بالفترة المقبلة وسيكون لمدة ثلاثة أيام.

ويتضمن السباق حفلات فنية يشارك فيها أبرز الأسماء الموسيقية العالمية، حيث سيكون الجمهور في 13 ديسمبر، كانون الأول على موعد مع النجم العالمي انريكي ايغليسياس وجايسون ديرولو، في أولى حفلات السباق وفي 14 منه ستقدّم فرقة "بلاك أيد بيز" والنجم المصري عمرو دياب حفلاً ثانياً، فيما يختتم حفل السباق في 15 من الشهر ديفيد غيتا وفرقة "ون ريبابليك" وسيكون الدخول الى هذه الحفلات حصرياً لحاملي بطاقات سباق الـ"فورمولا اي".

Top
N-42