• ‏17 ‏يونيو, ‏2019

أخبار

تفاصيل ألبوم فضل شاكر الجديد

تفاصيل ألبوم فضل شاكر الجديد



‏30 ‏ديسمبر, ‏2018

احتفالاً بموسم الاعياد وبداية العام الجديد 2019، طرح النجم اللبناني فضل شاكر أغنية جديدة تحمل اسم "مع السلامة" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب. وكما كان متوقعاً فقد حققت الاغنية نجاحاً كبيراً على اليوتيوب وتخطت الـ 635 الف مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها. الأغنية من كلمات محمد الرفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع على أباظة.

كاميرا الانسايدر بالعربي قابلت الشاعر والملحن محمد رفاعي وسألته عن تفاصيل، وكواليس الألبوم الجديد، فأجاب: "الغنوة دي ليها قصة كبيرة قوي، لحنتها انا والموسيقار الكبير وليد سعد واحنا في موناكو. بعد كدا تقابلنا أنا ووليد والموزع علي أباظة مع فضل في لبنان، بعد كدا الماستر ياسر أنور في مصر وبعد كده الماستر في لندن".

هذا وكشف رفاعي عن وجود المزيد من التعاون بينهما، :"فيه أغنية "يغيب" ألحان وليد سعد وكلماتي، وتوزيع أحمد ابراهيم، نحنا شغالين دلوقتي في التنفيذ، وفيه أغنية تم الانتهاء منها من كلماتي وألحان علي اباظة، وتوزيع علي اباظة، اسمها "ممكن تقابل"، وفيه أعمال ثانية". منها أغنية رومانسية تحمل اسم "بحور إحساس"، وأغنية تم تأجيل العمل تجمع بين فضل شاكر وابنه محمد، الذي يخوض تجربة الغناء أيضاً.

يذكر أن الفنان فضل شاكر عاد مرة أخرى للغناء، حيث أعلن عن أول أغنية له بعد غياب 7 سنوات، بعنوان "بديت أطيب"، والتي غناها باللهجة الخليجية. وهو مشغول حالياً بالتحضير لألبومه الجديد.

من جهة أخرى يحضر رفاعي لعمل جديد مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعد نجاح أخر تعاون بينهم في أغنية "الحب زي الوتر"، التي سمعها أكثر من 11 مليون و700 الف شخص، وكانت نانسي قد نشرت بوست على انستغرام وأعلنت عن قرب موعد صدور كليب هذه الأغنية.

كما كشف رفاعي عن كلمات الأغنية الجديدة التي تحمل اسم "سلام" والتي يتعاون معها مع الفنان تامر عاشور.

Top
N-42