• ‏23 ‏يناير, ‏2019

أخبار

سلاف فواخرجي ضيفة على

سلاف فواخرجي ضيفة على "ناس من ورق"



‏06 ‏يناير, ‏2019

بعد انقطاع دام حوالي تسع سنوات عن الإخراج يعود المخرج والممثل السوري وائل رمضان لتصوير مسلسله الجديد "ناس من ورق"، ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، وهم سلمى المصري، وفايز قزق، وجرجس جبارة، وروعة ياسين، وأمانة والي، وجمال العلي، وعاصم حواط، ورنا العضم، ومعن عبد الحق، وولاء عزام، وطارق عبدو، وسوزانا الوز، وعبد الرحمن قويدر، بالإضافة الى علي ابن وائل وسلاف الذي يمثل لأول مرة.

وسيكون المكان بطل الحكاية المطلق، على أن نشاهد في كل حلقة سكاناً جدداً مستأجرين، ويشارك فيها سكان البناء الدائمون وهم ثلاث عائلات وعائلة الناطور، وهم بمنزلة أبطال كل الحلقات على حين سيكون المستأجرون عبارة عن ضيوف حلقات.

كاميرا الانسايدر بالعربي زارت كواليس التصوير وتحدثت إلى رمضان عن تفاصيل العمل الجديد، فأجاب: "انه عمل اجتماعي بكل ما للكلمة من معنى، عمل بحت.. قصص اجتماعية انسانية، عوالم بشرية مثل ما نحنا عايشين بينها كثير لدرجة كبيرة".

وعن طبيعة العمل اضاف رمضان: "ما بدنا نغرق بالتراجيديا، الناس مانها قدرانة، مانها مستحملة، وبنفس الوقت هو مو بمعنى الكوميديا لمجرد الكوميديا ولمجرد الإضحاك، لأ فيه كوميديا موقف بطريقة معينة، فيه عدم اشباع للكوميديا وللتراجيديا للنهاية".

من جانبها قالت النجمة السورية سلاف فواخرجي أنها تستمع بالعمل مع زوجها : " أنا بحب اشتغل قدام كاميرا وائل، برتاح كثير ومنتفاهم على بعض كثير، منفهم على بعض، سبب أساسي انو انا موجودة هو ان العمل اخراج وائل".

وتشارك سلاف هذا الموسم كضيفة على إحدى حلقات المسلسل حيث تؤدي شخصية الدكتورة براء التي تعيش قصة خاصة، وعن مشاركتها قالت سلاف: "قصة كتير انسانية وعميقة وكتير حبيتها لما كنت عم بقرأها، الجانب الانساني عالي كتير، بلحظة فيه أكشن، مثل ما الحياة، فيها ضحك واكشن وفيها كل شيء، فهي صور من الحياة عم تكون".

يحل على حلقات العمل كضيوف شرف عدد كبير من النجوم أيضاً، منهم دريد لحام، وسلاف فواخرجي، وصباح جزائري، وديمة قندلفت، ونورا رحال، وصفاء سلطان، ونادين خوري، وسليم صبري، وثناء دبسي، وأندريه سكاف، ويزن الخليل، وحلا رجب، وعبير شمس الدين، ووفاء موصللي، وبشار إسماعيل، وحسين عباس، وكرم الشعراني، وناصر وردياني، وآمال سعد الدين، وفوزي بشارة، وأسامة السيد يوسف، وهدى شعراوي، ويحيى بيازي، وبلال مارتيني، ووئام الخوص.

Top
N-41