• ‏23 ‏فبراير, ‏2019

أخبار

عابد فهد ينسحب من مسلسل

عابد فهد ينسحب من مسلسل "مسافة أمان"



‏10 ‏فبراير, ‏2019

اعتذر الممثل السوري عابد فهد عن المشاركة في بطولة العمل الدرامي السوري الجديد "مسافة أمان"، والذي كاد أن يجمعه مجدداً مع سلافة معمار في بطولة درامية مشتركة، بعد أن قرر العودة مجدداً للمشاركة في الدراما السورية بعد انقطاع 5 أعوام تقريباً.

وبرَّر عابد انسحابه بضيق الوقت وارتباطه بمسلسله الدرامي الآخر وهو "دقيقة صمت"، الذي كان قد تعاقد عليه منذ أشهر وبدأ بتصوير مشاهده منذ أسابيع أمام الممثلة ستيفاني صليبا ليشارك به في السباق الرمضاني الجديد.

يُذكر أن عابد كان مرشّحاً لتجسيد شخصية زوج "سلام" والتي تجسد شخصيتها سلافة معمار ضمن أحداث المسلسل، ويتعرّض للاختطاف أثناء الحرب ويبدأ رحلة صعبة بعيداً عن أسرته.

كاميرا "الانسايدر بالعربي" قابلت مخرج العمل ليث حجو وسألته عن تفاصيل العمل وقال: "كان المشروع أرض محروقة باعتبار أن اليوم هو زمن ما بعد الحرب، مع كتابة الحلقات الأولى للعمل تخوفنا من فكرة الايحاء بالحرب والفكرة تشاؤمية لقينا من الأفضل الهروب بالعمل لشي مختلف تماما وهو منسجم اكتر لفكرة العمل الي هو مسافة امان".

وأضاف: " من خلال مسافة أمان، نطرح سؤال للجمهور هل هناك مسافة أمان لأي شيء ممكن يصير معنا ومن خلاله بننقل يوميات لسوريا على أمل أن ننقل كيف طلعنا بعد سبع سنين من الحرب بالحب والأخلاق وكيف طلعنا بعلاقتنا مع بعض".

Top
N-42