• ‏18 ‏أغسطس, ‏2019

أخبار

حفل توزيع جوائز مهرجان ضيافة DIAFA 2019

حفل توزيع جوائز مهرجان ضيافة DIAFA 2019



‏11 ‏فبراير, ‏2019

أقيم مساء الجمعة الماضي، في دبي، حفل توزيع الجوائز مهرجان ضيافة DIAFA 2019 الذي يكّرم المشاهير والشخصيات التي حققت نجاحات وانجازات كبيرة في المنطقة العربية على جميع الأصعدة. وتجسد الدورة الـثالثة من المهرجان القيم الإنسانية لدولة الإمارات في "عام التسامح" من بوابة الفن والثقافة.

وشهد المهرجان، الذي يحمل اسم سيدة الغناء العربي "أم كلثوم"، والذي يقام في فندق أتلانتس النخلة، تكريم العديد من الشخصيات المؤثرة من مشاهير الفن والإعلام والاقتصاد ومواقع التواصل وأصحاب الهمم.

حيث بلغ عدد المكرمين في الدورة الجديدة من مهرجان "ضيافة" 24 شخصية، وشملت مقاييس التكريم: مدى تأثير الشخصيات في مجالات الثقافة والفنون والخدمات الإنسانية، وكذلك بثهم الروح الإيجابية في مجتمعاتهم.

ومن المكرمين الفنان التونسي صابر الرباعي والفنانة سميرة سعيد، والفنانة البحرينية هيفاء حسين، والفنانة صابرين، والفنانة سيرين عبد النور، والفنانة نيلي كريم، والمطرب "أبو "، والاعلامية زينة يازجي، ويوسف زيدان، والكاتب مدحت العدل، والموسيقي ريد وان، والفنان أيمن زيدان، الشاعر العراقي مأمون النطاح، الموسيقي مايك آنجلو"، والممثلة والعارضة الباكستانية ماهيرا خان، والممثلة" ألتشين سانغو"، والممثل التركي "أنجين ألتان دوزيتان"، الذي حصد جائزة أفضل ممثل عالمي، وغيرهم.

فريق الانسايدر بالعربي تواجد لتغطية فعاليات المهرجان ، كما حظي الزملاء فيصل الزهراني وبترا نارش وايلي نخلة بفرصة المشاركة من خلال تقديم الحفل سواء على السجادة الحمراء أو على المسرح.

وقدمت المطربة المغربية سميرة سعيد خلال تكريمها أغنية "سوبر مان" على خشبة المسرح، واختارت سميرة فستان طويل باللون الأسود المصمم من قماش المخمل الفخم الذي يعتبر من أجمل أنواع الأقمشة. تميّز هذا الفستان بقصة أكمامه المنسدلة من قماش الميتاليك وبتوقيع توفيق الحسن.

كما قدم المطرب المصري أبو مجموعة من أغاني أم كلثوم على مسرح حفل المهرجان، وكذلك الفنان صابر الرباعي الذي قدم أغنية بعد تكريمه. وظهرت الفنانة صابرين بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستاناً باللون الاسود يحمل صورة جانبية لأم كلثوم .

وتنافست النجمات في الأناقة بقوة في الحفل حيث تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان طويل وشفاف يجمع بين الأناقة والجمال وبتوقيع الماركة La Bourjoisie. تميّز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللون الفضي وبقصته الضيقة عند الخصر وبالفتحة الملفتة عند أسفله. نسّقت معه كلاتش باللون الذهبي وحصلت على إطلالة ساحرة.

واختارت الاعلامية الاردنية فاديا الطويل فستانا طويلا من قماش المخمل. في حين اختارت الممثلة نيللي كريم فستان طويل باللون الأسود بقصة الأكتاف المكشوفة.

Top
N-42