• ‏14 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

من هم المبدعون العرب الذين ضمتهم قائمة فوربس لعام 2019؟

من هم المبدعون العرب الذين ضمتهم قائمة فوربس لعام 2019؟



‏10 ‏مارس, ‏2019

في أحدث تقرير لها اختارت مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، النجمة بلقيس فتحي، ضمن قائمة المبدعين العرب الـ 30 الاقل من 30 سنة لعام 2019 بنسختها الثانية، والتي تضُمُّ مجموعة من روّاد الأعمال والفنّانين والمشاهير والمبتكرين المُؤثِّرين العرب تحت سن الـ30 عاماً.

وجاء سبب اختيار بلقيس ضمن القائمة، لنجاحها المتكرّر في السنوات الأخيرة، وتألقها بالمجال الفنّي داخل بلدها وخارجها، فهي فنّانة تمتلك قاعدة جماهير ضخمة.

وشملت القائمة العديد من النجوم العرب أيضاً منهم النجم الفلسطيني محمد عساف الذي نشر الخبر على صفحته على انستقرام، والفنانة الشابة بسمة العتيبي التي اثبتت موهبتها الكبيرة في الغناء الأوبرالي، اما في الرياضة فتصدر اللاعب محمد صلاح رأس القائمة خاصة بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، و حصوله للسنة الثانية على التوالي على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا. وضمت القائمة أيضا اللاعب اشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي، ومحمد الشوربجي ونور الشربيني التي صنفت كأول لاعبة سكواش تتصدر غلاف مجلة فوربس.

وبعيدا عن الرياضة، ضمت القائمة الأختين موناز وآية عبد الرؤوف اللاتي حازت تصاميمهما على اعجاب نجوم العالم وأخرهم بونسيه وهالسي.

اما في مجال الإكسسوار فأفكار رالف مصري تمكنت من أن تخطف أنظار الكل، وتجعله ضمن الشخصيات الـ 30 في القائمة.

Top
N-42