• ‏14 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

طرح العرض التشويقي الرسمي لمسلسل

طرح العرض التشويقي الرسمي لمسلسل "الخوابي"



‏10 ‏مارس, ‏2019

طرحت مؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني مؤخراً الاعلان التشويقي الرسمي لمسلسل الريف الفلسطيني الجديد "الخوابي" عبر صفحتها الرسمية. ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين الاردنيين من أبرزهم الفنانة عبير عيسى، ومحمد العبادي، وسهير فهد، وعبد الكريم القواسمي، ورفعت النجار، وحسن أبو شعيرة، ورانيا فهد، ومحمد الضمور، وغادة عباسي، ومحمد الجيزاوي، وداود جلاجل ونجلاء سحويل، وأنور خليل، وديانا رحمة، وحابس حسين.

وسيكون العمل من بطولة إياد نصار بعد غياب منذ مشاركته كضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل "وين ما طقها عوجة" عام 2011، وذلك انطلاقا من دعمه للدراما الأردنية، والقضية الفلسطينية.

وسبق أن شارك إياد في مسلسل عن القضية الفلسطينية بعنوان "الاجتياح"، الذي ناقش الاجتياح الإسرائيلي لمدينة جنين الفلسطينية، وقدم فيه دور "خالد" الشاعر والمناضل الفلسطيني الثائر، الذي يدرك الأبعاد التاريخية والسياسية للصراع العربي الإسرائيلي، وفاز المسلسل بجائزة إيمي العالمية لعام 2008.

"الخوابي" قصة مقتبسة عن ثلاث قصص عالمية (تاجر البندقية، والحب في زمن الكوليرا، والجميلة والوحش) في تركيبة ممتعة وشيقة وفريدة وغريبة تدور أحداثها في قرية متخيلة، للكاتبة وفاء بكر، وإخراج محمد علوان، وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني.

Top
N-42