• ‏13 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

أسباب انسحاب كاريس بشار من مسلسل دقيقة صمت ؟

أسباب انسحاب كاريس بشار من مسلسل دقيقة صمت ؟



‏13 ‏مارس, ‏2019

انشغلت الصحافه منذ أيام بخبر انسحاب الفنانة السورية كاريس بشار من بطولة مسلسل "دقيقة صمت"، الذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا.

وبسبب تباين الاخبار كشف مصدر مقرب من كاريس لكاميرا الانسايدر بالعربي عن السبب الحقيقي لاعتذار كاريس التي تم استبدالها بالممثلة رنا شميس لتبدأ تصوير مشاهدها بالعمل.

فقد كانت كاريس من أوائل الذين وقعوا عقد الإنضمام لأسرة المسلسل مع الشركة المنتجة، وتم الاتفاق بين الطرفين على أن تستغرق مدة تصوير العمل شهراً كاملاً ابتداء من تاريخ 5 مارس/آذار الجاري لغاية 5 أبريل/ نيسان المقبل، لتصور كاريس بعدها دورها في مسافة أمان، لتفاجئها الشركة قبل أيام من بدء التصوير بأنها تحتاج ل 45 يوماً كحد أدنى، فتواصلت كاريس مع المخرج شوقي الماجري، الذي أكد لها بأن مشاهدها تحتاج لـ 25 يوم تصوير لا أكثر وأن المدة الكلية لانتهاء العمل 47 يوماً كحد أعلى مما جعلها تفضل الاعتذار فاستبدلتها الشركة بممثلة أخرى ويظهر للعلن بأن السبب هو صعوبة التنسيق بين العملين.

من جهة ثانية اكدت مصادر من داخل شركة الصباح المنتجة للعمل بانها لم تتخلّى عن الفنانة كاريس بشار، مبينة بأن القرار اتخذ بالاتفاق بين الطرفين وبالتراضي، مع تقديم كامل الود والاحترام للنجمة السورية، والسبب الحقيقي هو التزام بشار بمسلسل “مسافة أمان” وعدم إمكانية تنسيق مواعيد التصوير بين العملين.

Top
N-42