• ‏20 ‏أغسطس, ‏2019

أخبار

مصطفى قمر... يكشف للانسايدر حصريا تفاصيل ألبومه الجديد

مصطفى قمر... يكشف للانسايدر حصريا تفاصيل ألبومه الجديد



‏17 ‏مارس, ‏2019

كشف المطرب مصطفى قمر لبرنامج الانسايدر بالعربي الذي تبثه شاشة تلفزيون دبي عن موعد طرح ألبومه الجديد والمتوقع أن يكون جاهزاً في موسم الصيف المقبل.

وقال قمر لمراسلة الانسايدر رندا جبر التي رافقته في الاستديو اثناء تسجيل أحدى أغاني الالبوم المنتظر بأنه لم يستقر على اسم حتى الآن، ولكن الالبوم سيضم حوالى 12 أغنية يتعاون فيهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من ضمنهم حميد الشاعرى، وايمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، ومحمد الهادى، ووليد سعد، وأمير طعيمة، ورضا زايد، وسامح كريم، ومودى سعيد، رمضان محمد، واسامة مصطفى، وخالد أمين، وأحمد علاء الدين.

وبدى قمر متفائلا بالتحضيرات النهائية للألبوم بعد غياب 5 سنوات، وقال: " المرة دي تجربة نضج كبيرة يعني حتى التايم بالنسبة لي مش عليه ضغط او مسؤولية انا قلت اول ما اخلص ٧٠٪ من الالبوم هحدد المعياد و انا خلصت ال٧٠٪".

وعزى قمر سبب التأخير في اطلاق الالبومات الى الكسل بالإضافة الى البحث والاختيار الدقيق، وقال: "يعني إحنا اخدنا اغاني كثير و فكرت الحن اغاني كثير لا مش دي لا دي عملت زيها لغاية ما وصلت ان كل اغنية مفيش زيها".

كما خص قمر الانسايدر بمعلومات حصرية عن الأغاني من ضمنها، وجود أغاني بالحان مختلفة منها الجاز والسول واللاتيني، بالإضافة الى الاغاني الكلاسيكية " " نفس الإحساس بالميلي"، "دقة قلبنا"، "فوق القمر". أما المفاجأة فسوف تكون أغنية ديو مع المطرب والملحن حميد الشاعري، تحمل أسم "زفة".

وكان قمر قد انتهى منذ شهرين تقريباً من تسجيل 4 أغنيات جديدة من ألبومه المُنتظر، حيث سجل قمر الأغنية الأولي "لحقت تحن"، كلمات رمضان محمد، وألحان محمد عبيه، وتوزيع محمد مصطفى، والثانية "قلبى العزيز" كلمات رمضان محمد، وألحان محمد عبيه، توزيع طارق مدكور. والأغنية الثالثة "وحق من جمعنا" كلمات رمضان محمد وألحان أحمد العتباني، توزيع محمد مصطفى، والرابعة "شاور كده" كلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن، توزيع حميد الشاعري وأغنية « عارف»، وهى من كلمات عصام حسنى وألحان شريف بدر وتوزيع أحمد إبراهيم.

Top
N-42