• ‏14 ‏أكتوبر, ‏2019

أخبار

حلا شيحة تؤكد مشاركتها محمد رمضان في مسلسل الزلزال وحفله المقبل

حلا شيحة تؤكد مشاركتها محمد رمضان في مسلسل الزلزال وحفله المقبل



‏24 ‏مارس, ‏2019

كشفت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة لكاميرا الانسايدر بالعربي على هامش المعرض الذي اقامته وزارة الثقافة المصرية تقديرا لمشوار والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة الفني الذي امتد لأكثر من 50 سنة عن تفاصيل دورها الجديد في مسلسل "الزلازل" بطولة محمد رمضان والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وأكدت على مشاركتها الحفل الفني الضخم الذي سيحييه رمضان يوم 29 آذار/مارس الجاري.

أما عن التجربة الجديدة فقالت: "التجربة طبعا جديدة عليا، الدور صعيدي والشخصية مركبة شوية إنما أنا حبا الدور وحبا الـ crew كلهم".

حضر الحفل كوكبة من الإعلاميين والفنانين كان من ابرزهم الفنان القدير عزت العلايلي الذي أشاد بالموهبة الفنية لشيحة وقال: "أنا سعيد بأحمد شيحة جدا جدا، اللي كنت بفكر فيه لقيته، لأني أعرف أحمد من زمان وأعرف فكره ورؤيته وعارف بساطته وعارف عمقه، أحمد من النوادر الفن التشكيلي بالذات، بالذات تمازج الألوان بينها وبين بعضها بالأخص قد إيه بيحرص على هدوء اللوحة بتاعته".

كذلك حضرت شقيقتها رشا ومايا وهنا وزوجها الفنان أحمد فلوكس، وذلك في أول ظهور لهما معا بعد إشاعة طلاقهما التي انطلقت مؤخرا، ورفض فلوكس التعليق على خبر انفصالهما وفضل الحديث عن معرض، وعلق: "أنا مبسوط جدا بحمايه العزيز وبيحتفل بخمسين سنة من عطاءه للفن فمبسوط جدا إني حاضر معاه الإيفنت ده".

يذكر أن المعرض حضره أيضا الفنان عزت العلايلي والدكتور محمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار، والمهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والفنان حمدي الوزير، والإعلامي محمد الغيطي والفنان مدحت صالح، والفنان أحمد عبدالعزيز والدكتور مصطفى الفقي.

كما حضر الفنان خالد سرحان، والفنان التشكيلي إيهاب اللبان مدير مجمع الفنون بالزمالك، وحمدي أبو المعاطي نقيب التشكيليين، والدكتور صلاح المليجي، رئيس قطاع الفنون التشكيلية الأسبق، وغيرهم.

Top
N-41