• ‏22 ‏أكتوبر, ‏2019

أخبار

يسرا تكشف أسرار روتين جمالها للانسايدر بالعربي

يسرا تكشف أسرار روتين جمالها للانسايدر بالعربي



‏27 ‏مارس, ‏2019

كشفت الفنانة المصرية القديرة يسرا التي شاركت مؤخرا في العرض الخاص لدار الأزياء الفرنسية العريقة «كريستيان ديور»، الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي عن أسرار إطلالتها واناقتها المميزة.

وكانت كاميرا الانسايدر بالعربي قد رافقت النجمة المصرية اثناء دخولها الى الحفل الضخم الذي أقامته ديور لعرض مجموعتها الخاصة بالهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019 في دبي، حيث نقلته بالكامل من باريس ولهذه المناسبة تم تشييد خيمة سيرك كبيرة لتخدم فكرة العرض المستوحاة طبعاً من أجواء السيرك، وقد حضر العرض عدد كبير من النجمات العربيات منهم نيلي كريم، سيرين عبدالنور، منى زكي، ايميه صياح.

واطلت يسرا على السجادة الحمراء ببدلة كلاسيكية سّوداء، مع قميص أبيض من تصميم ديور، وصرحت بأنها لا تتبع الموضة بحذافيرها ولكنها تختار الأزياء التي تناسبها وتشعرها بالراحة، "ما بقدر البس حاجة مش حابها مهما كانت لو انا مش حاسه من جوا انا مرتاحة وانا لابساها i won’t wear it يعني ما فيش قوة تخليني البسها عارفة ازاي لكن اكيد لما بتلبسي حاجة حلوة بتحسي شكلك حلو واحساسك وادائك ايه it’s a different story".

كذلك كشفت يسرا لمذيعة البرنامج بترا نارش عن سر نضارتها وقالت بأنها مثل كل السيدات الأخريات تهتم بنضارة بشرتها واطلالاتها عن طريق استخدام البوتكس، " طبعاً بعمل بوتكس بس فيلرز لأ بخاف منه الصراحة، بصي كل حد فينا بيحتاج لانعاش بشرته".

بالإضافة الى ذلك، كشفت يسرا عن سر أخر لشبابها المتجدد وهو تغير تسريحة شعرها، "انا بحب غير دائماً شكلي مثلاً لما قصيت شعري من ١٠ سنين قصيته رجع ثاني بلوك مختلف، شكل عصري وكلاسي".

Top
N-42