• ‏15 ‏أكتوبر, ‏2019

أخبار

تكريم محمد صبحي في الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

تكريم محمد صبحي في الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري



‏28 ‏مارس, ‏2019

شارك الفنان المصري الكبير محمد صبحي قبل أيام في ندوة حوارية مع طلاب الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتم إطلاق شعار الوفاء للاحتفالية لكون صبحي معلم الاجيال لمعني الوفاء نحو فنه ونحو اسرته والتي تمثلت من خلال وفائه لزوجته الراحلة الفنانة نيفين رامز وقد بدأت الاحتفالية بندوة استعرض فيها صبحي القيم التي يجب ان يتحلى بها الانسان حتى يصل لأعلى قمم النجاح ومسيرته الفنية المسرحية والسينمائية والتليفزيونية.

كما شارك صبحي مع اعضاء هيئة التدريس في تكريم نخبه من اولياء أمور طلاب الفرع المتميزين أكاديميا، ورياضيا، وثقافيا ومن ذوي القدرات الخاصة.

وفي نهاية الندوة تم مفاجأة صبحي بالاحتفال بعيد ميلاده وسط جمهوره ومحبيه، وكذلك تكريم زوجة الفنان محمد صبحي الفنانة الراحلة نيفين رامز بدرع جائزة الوفاء.

وعبر صبحي عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة وبدى متأثراً، وقال: " طبعا هي أكثر من مفاجأة الحقيقة انا بتربطني بالأكاديمية البحرية سواء بالإسكندرية او بالقاهرة بيربطني فيهم رابطة قوية جدا انما انا تفاجأت انهم يحتفلوا بعيد ميلادي ده كان 3\3 بس احتفلوا بيه النهاردة معايا ده كان شيء جميل".

وأضاف صبحي : هي كل يوم معايا وهي السبب في كل شيء حاصل للأسرة و انا فخور بانها كانت عماد الاسرة في حياتي و انها تركتلي اجمل اطفال و احفاد في العالم".

Top
N-41