• ‏15 ‏أكتوبر, ‏2019

أخبار

سامر المصري يتكتم على شخصيته في مسلسل الحرملك ويطرح أغنية

سامر المصري يتكتم على شخصيته في مسلسل الحرملك ويطرح أغنية "بحبك"



‏28 ‏مارس, ‏2019

كشف النجم السوري سامر المصري في لقاء خاص مع كاميرا الإنسايدر بالعربي عن تفاصيل العمل الجديد الذي يعود به الى الشاشة في الموسم الرمضاني، وهو عمل سوري-مصري مشترك يحمل اسم "الحرملك"، ومن المقرر أن يعرض على جزئين مقسمة على 90 حلقة، وتدور أحداثه بين عامي 1513 و1516 بين دمشق والقاهرة كمسرح للأحداث، ويتناول وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة بأعداء الأمة المفترضين، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، ومن إخراج تامر اسحاق.

وسيشارك المصري العديد من النجوم في بطولة العمل، ومنهم: جمال سليمان، وباسم ياخور، وباسل خياط، وسلافة معمار، وجيني أسبر، ونادين خوري، وآخرون يجري التعاقد معهم.

وعند سؤاله عن تفاصيل شخصيته في المسلسل رفض المصري الإفصاح عن تفاصيلها معللاً ذلك برغبته في الحفاظ على عنصر المفاجأة الذي بات مفقوداً في ظل تطور وسائل التواصل الاجتماعي، وقال: " انا مع هيدا الشي لان في شيء مهم بشغلنا نحنا وهو المفاجأة التعتيم على الشغل بخلي الناس تنبسط بس السوشيال ميديا عم تحرق يعني انا هلق ما بيعرفوا بالحرملك كيف لبسي مثلا وستايلي حلو يتفاجائوا فيه لان اذا بشوفوه قبل، بروح 90 بالمية من متعة المشاهدة ".

كما تحدث المصري عن الاهتمام الخاص الذي يوليه للشخصية حتى تبدو طبيعية بكل الابعاد، ومنها رفضه لاستخدام الشعر المستعار، وقال: "عندي مشكلة انه انا عنجد بكره التلزيق والشوارب والدقون ما بحبه كثير بعدين بتأثر على تعابيري يعني لما نلزق دقن ونكون بدنا نضحك بنمسك شواربنا بعدان بحب اطلع طبيعي

من جهة أخرى تحدث المصري عن نشاطاته الغنائية، فقد طرح مؤخراً أغنية بعنوان "بحبك" التي تخطت 1.3 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب، وقال: " هلق انا ما بحب غني مثلا بعمل اغنية لمسلسل بتسلى بالاغاني وتلات رباعها بساويهن وما بنزلهن بس هاي الاغنية فيقتني من النوم كلمات ولحن وسمعوها اصحابي واصروا انه نزلها لان فيها جرعة احساس حلوة".

يذكر أن المصري غاب عن الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة، بينما ظهر في المسلسل التاريخي "أوركيديا" للمخرج حاتم علي، وشارك في أعمال مشتركة. واشتهر سامر بشخصية "العكيد أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة"، إلا أنه تم إبعاده عن المسلسل بعد خلافات مع المخرج بسام الملا، وذلك منذ الجزء الرابع من العمل .

Top
N-41