• ‏14 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

"غربة" دراما لبنانية تجمع النجوم والمخرجة ليليان بستاني



‏08 ‏أبريل, ‏2019

يجمع مسلسل "غربة" عدداً من نجوم لبنان من بينهم: وسام حنا، فرح بيطار وكارلوس عازار تحت إشراف المخرجة ليليان بستاني والتي قالت: "أعتقد أن الناس سوف يرون شخصيات جديدة لم تظهر على صعيد الدراما اللبنانية".

تدور أحداث العمل الدرامي، في حقبة الخمسينات والستينات ويناقش قضايا جريئة في تلك الفترة مع شخصيات المسلسل، ومنها "حلا" التي لعبت دورها الفنانة فرح بيطار، وحلا هي شخصية بسيطة في طبعها إلا أنها عنيدة ومتمردة ولا تطيق فكرة أن للرجل مسموح وللمرأة غير مسموح، إلى أن يصل بها هذا التمرد إلى مكان لا ترغب بالوصول إليه.

أما كارلوس عازاز فيلعب شخصية ليست بعيدة عنه بالواقع، حيث يقوم بدور ممثل مسرحي كان معروفاً بين روّاد المسرح في تلك الفترة. وقال كارلوس أن هذا الدور جذبه إلى هذا النص لأن الشخصية التي سيلعبها متنوعة وبها الكثير من الأشياء والمفاجآت.

أما وسام حنا فسوف يلعب دوراً جديداً عليه ويطل بمظهر من غير لحية مع تسريحة شعر كلاسيكية، و كتب في حسابه على الإنستغرام " كل مرة أقف أمام تحدٍ صعب و شخصية جديدة".

وسيواجه فريق العمل الدرامي الكثير من التحديات والعمل على إطلالات النجوم التي ستمر بمراحل زمنية مختلفة وكثيرة ضمن أحداث المسلسل.

Top
N-41