• ‏26 ‏أبريل, ‏2019

أخبار

أوسكار ليبيا يكرم مبدعي العرب بتونس

أوسكار ليبيا يكرم مبدعي العرب بتونس



‏16 ‏أبريل, ‏2019

احتفالا بإنجازاته تم تكريم المطرب التونسي الكبير لطفي بوشناق في مهرجان أوسكار ليبيا للإبداع في دورته الثانية الذي أقيم في فندق لايكو بالعاصمة التونسية، والمهداة إلى روح الفنان الليبي القدير محمد حسن. ويهدف الحفل لتكريم مبدعين العرب الذي اثروا الساحة الفنية بالعديد من الأعمال الهامة والتي تتنافس لتتويج من يستحق.

وشهد الحفل حضور فني عربي حاشد من مختلف أنحاء الدول العربية بتونس ومصر وسوريا وليبيا ولبنان.

كاميرا الانسايدر بالعربي كانت هناك وقابلت بوشناق الذي عبر عن امتنانه بالتكريم وقال: " نحن ثقافة وحدة و تاريخ واحد و وضع واحد و لغة واحدة و الفن لغة عالمية ,اتفق الجميع على انها تكتب بنفس الطريقة".

من جهته قال الشاعر طوني ابو كرم :"هيدا الجمع بين الدول العربية شيء رائع هيدا الي بنتمناه و كله على الخير و الفن و السلام ,هيدا الشي كثير مهم".

كذلك كرم المهرجان النجمة اللبنانية مادلين مطر، التي خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة، حيث تألقت بفستان مميز من توقيع المصمم إيلي فارس. وعبرت مطر عن سعادتها بالتكريم قالت: "بدي أشكر الليبيين الي اختاروني لكون مكرمة اليوم و عاملين هالحدث هون فهيك عندي جمهورين مع بعض".

ويأتي هذا التكريم بعد مشوار فني زاخر بالإبداعات ، حصدت مادلين مطر جائزة الأوسكار تكليلًا لنجاحاتها بعدما أمتعتنا بالعديد من الأعمال الغنائية المميزة التي تثري الساحة الفنية .

Top
N-42