• ‏19 ‏مايو, ‏2019

أخبار

تامر حسني للمرة الرابعة في السعودية

تامر حسني للمرة الرابعة في السعودية



‏22 ‏أبريل, ‏2019

أحيا الفنان تامر حسني حفله الرابع في السعودية قبل عدة أيام في الرياض، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً ، محققاً بذلك رقماً قياسياً جديداً في عدد الحضور، يضاف إلى ما حققه في حفلاته السابقة في جدة والخبر.

كاميرا الانسايدر بالعربي تحدثت الى تامر الذي قال: "شرف كبير وفرصة طيبة اقابلهم على ارض السعودية كل سنة وانتم طيبين والجمهور اللي برا واللي بتابعونا دلوقتي ". وأضاف تامر بأنه يفكر في تقديم أغاني باللهجة الخليجية في الفترة القادمة : "في كلام على تعاون مصري خليجي و سعودي و انا اتمنى و قريبا ح تشوفوا مفاجآت".

اقيم الحفل في منتجع "درة الرياض" على مساحة تزيد على ملعبي كرة قدم، بمسرح أسطوري، تم تصميمه على الطراز الفرعوني، يتوسطه تمثال يعبر عن أبي الهول، احتفاءً بالفنان المصري، وامتاز الحفل بدقة التنظيم والأجواء المبهجة والألعاب النارية التي لاقت استحسان الحضور. واستهله بأغنية "عيش بشوقك" ثم اغنية" كل مرة " ، أما أغنية " يا تاعبني" فرافقه على المسرح عازفين يرتدون أزياء خاصة.

وكان تامر قد علق عبر صفحته على "انستغرام" على نجاح الحفل، مقدماً شكره لجمهور الرياض والمملكة على "الحضور الحافل، والتنظيم العالمي" على حد وصفه، قائلاً: "كان النجاح استثنائياً، كل الشكر والتقدير للمملكة".

Top
N-41