• ‏18 ‏أغسطس, ‏2019

أخبار

النجوم في العرض الخاص لفيلم  Avengers - End Game

النجوم في العرض الخاص لفيلم Avengers - End Game



‏25 ‏أبريل, ‏2019

على سجادة باللون البنفسجي اجتمع قبل أيام نجوم الصف الأول من مشاهير هوليوود للاحتفال بالعرض الخاص للجزء الأخير المنتظر من فيلم Avengers: Endgame ، والذي بدأت عروضه بدور السينما في الإمارات على مدار الساعة بداءً من الساعة ٣ فجراً.

وخطف أبطال الفيلم الانظار بإطلالتهم ومن أبرزهم النجمة برى لارسون، التي ارتدت فستانا بلونا الموف تلائم بشكل كبير مع لون السجاد، بينما ارتدت سكارليت جوهانسون التي تلعب دور الأرملة السوداء، فستانا براقا زيّنته بإكسسوار ذهبي وحذاء بكعب عال لامع وشنطة مطابقة. أما كريس إيفانز أو كابتن أمريكا فارتدى بدلة باللون الأزرق مع قميص اخضر. بينما حضر روبرت داوني جونيور المعروف باسم "ايرون مان" برفقة زوجته سوزان.

ومن بين النجوم أيضاً مارك روفالو، كولن جوست، مات ديمون، كريس برات، وخطيبته كاثرين شوارزنيجر، كريس هيمسورث، وليام هيمسورث، وزوجته مايلي سايروس، برادلي كوبر، داناى جوريرا، جوينيث بالترو، إيفانجلين ليلى، الممثل والمخرج جون فافريو، ناتالى بورتمان، جوش برولين، كوبى سمولدرز، وتاران كيلام، دون تشيدل، سيباستيان ستان، بول رود، تيسا طومسون، جيرمى رينر، بنديكت كومبرباتش، ليتيتيا رايت، فان ديزل، بوم كليمينتيف، كارين جيلان، لورنس فيشبورن، ليندا كارديلينى، إليزابيث أولسن، وانتونى ماكى.

يعد هذا الفيلم تكملة مباشرة لفيلم Avengers: Infinity War، الذى عرض العام الماضي، ويختتم الفيلم قصص الأبطال الخارقين التي روتها شركة مارفل Marvel السينمائية في 21 فيلمًا ابتداء من فيلم الرجل الحديدي Iron Man الذى عرض عام 2008.

Top
N-41