• ‏16 ‏أكتوبر, ‏2019

أخبار

ما سر إطلالة سوسن بدر الشبيهة بميريل ستريب

ما سر إطلالة سوسن بدر الشبيهة بميريل ستريب



‏25 ‏أبريل, ‏2019

تصدرت صورة الفنانة الكبيرة سوسن بدر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، عقب تداول صورة جديدة لها تظهر فيها بلوك جديد أشبه بنجمات هوليوود، ولكن رغم غرابته لاقت استحساناً كبيراً من جانب رواد السوشال ميديا.

وللاجابة عن سر هذه الاطلالة، سألت كاميرا الانسايدر بالعربي محمود رشاد الذي أجاب: " مبدأيا الصورة دي مكنش ينفع تنزل اساسا بس انا بعتها لواحد صاحبي و حطها ستوري على الانستقرام عنده بس الناس اللي في الفيلم عرفوا قال له امسحها مكملتش ساعه معرفش ايه اللي حصل الصورة خرجت".

وكما علم الانسايدر فأن هذه الصورة من الشخصية الشريرة التي سيتم تقديمها في الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق». حيث خضعت سوسن لتغيير لون شعرها وطريقة تصفيفه بالإضافة إلى طريقة المكياج التي استخدمها الماكيير محمود رشاد لتكون ملامحها أكثر قسوة بحيث تتناسب مع طبيعة الشخصية التي تقدمها في العمل الجديد الذى يجمعها بالفنان أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

واستغرق تحضير هذه الاطلالة 3 ساعات، حيث تعمد المخرج طارق العريان ان تكون مستوحاة من شخصيات سبق وشاهدناها في الأفلام مثل ميريل ستريب في فيلم "The Devil Wears Prada و جلين كلوز في فيلم "102 Dalmatians".

وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثاً واحداً يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

Top
N-41