• ‏19 ‏سبتمبر, ‏2019

أخبار

شريف مدكور يطمئن جمهوره على صحته

شريف مدكور يطمئن جمهوره على صحته



‏29 ‏أبريل, ‏2019

طمئن المذيع المصري شريف مدكور جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية بعد اصابته بمرض سرطان القولون واجرائه عملية جراحية لأزالته.

وقد لقي انتشار هذا الخبر تعاطف ودعم كبير من نجوم الوسط فني منهم الإعلامية المصرية رضوى الشربيني والفنان احمد حلمي الذي نشر صورة شريف على موقع الانستغرام وطلب من الجميع ان يدعوا له بالشفاء العاجل.

وفي لقاء خاص مع برنامج "الانسايدر بالعربي" كشف مدكور عن تفاصيل معرفته بالإصابة بالمرض: "أنا هقول حاجة صادمة، اللي حاصل معايا اليومين دول بيحصل مع الناس بعد ما تموت، بتلاقي الناس كلها بتحبك و بتشير صورك و ده اصلا شفته و انا عايش و ده مخلاني مبسوط".

وأضاف :"بستغرب لما ناس مشاهير في الوطن العربي بعلنوا بعد ما يتم شفائهم، طب أعلنوا من الأول و تعالجوا و الناس رح تبقوا معاكم و تحسوا بالحب اللي انا حاسة و فيه ناس ما بتعلنش اصلا مش عارف فيها حاجة عيب أو قبيح".

وكشف شريف ان قصة اكتشافه للمرض بدأت بعد عودته من رحلته من المغرب، حيث بدأ يشعر بعدة اعراض صحية دفعته لزيارة الطبيب، وقام الطبيب بطلب بعض الفحوصات الطبية، لكنه لم يكتفي بالنتيجة وطلب بعدها من شريف اخذ عينة واجراء اشعة للمنطقة كاملة، الأمر الذي جعل شريف يشك انه يعاني من مرض خطير، وبعدها أخبره والده انه يعاني من مرض خبيث في القولون.

واكد شريف انه تلقى الخبر بهدوء تام وأكمل يومه بشكل طبيعي جداً وقام بتصوير عدد من الحلقات من برنامجه "شارع شريف" وبعدها عاد لبيته.

ونشر شريف فيديو عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيه "أود أن أشكر جميع الأشخاص الذين اتصلوا بي اليوم كي تطمئن علي ومن زارني في المستشفى.. أشكركم كثيرا، محبتكم تعني الكثير لي".

Top
N-41