• ‏22 ‏مايو, ‏2019

أخبار

إيمي سمير غانم.. بطلة خارقة في مسلسل

إيمي سمير غانم.. بطلة خارقة في مسلسل "سوبر ميرو"



‏29 ‏أبريل, ‏2019

مع اقتراب انطلاق مسلسل "سوبر ميرو" في السباق الرمضاني للدراما العربية، تخوض إيمي تجربة فريدة ستأخذ من خلالها الجمهور في أحداث بطولية كوميدية، بحسب ما كشفت لنا إيمي خلال مقابلتنا معها في كواليس التصوير من خلال الانسايدر بالعربي.

وقالت إيمي عن هذا العمل: "زي الستوري اللي بتكون حاجات الأطفال مثل السوبر مان والسبايدر مان، دايماً بتلاقي اللي بكون السوبر هيرو بكون غلبان، شبه الحاجات دي بس على مصري أكثر في الحارة و كدة".

تجسد إيمي شخصية البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

وتنفيذ هذه المشاهد لم يكن بالأمر السهل، خاصة وأن هذه الشخصية بعيدة عن شخصية "إيمي" الحقيقية والتي تخاف من الأماكن المرتفعة والقفز من الأماكن العالية. وعلّقت إيمي: " عشان أعمل مشهد إني أطير ده كان حوار كبير".

وتتطلب شخصية "السوبر ميرو" الكثير من التعديلات والاكسسوارات اللازمة لتظهر على أكمل وجه، وما يميّز هذه الشخصية هو الشعر ذو اللون الأزرق. وساعدتها في هذا دنيا، بحسب ما قالته إيمي: "دنيا هي اللي كانت مساعداني مع الستايلست، و هي اللي طلعتلي فكرة الشعر الأزرق دي كانت متاخدة من كاركتير اسمه LADY BAG، أنا بحب الكاركتير ده شخصيا و دنيا و بنتها بحبوها".

المسلسل من بطولة إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وسمير غانم، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج: وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات النهار.

Top
N-42