• ‏21 ‏يوليو, ‏2019

أخبار

دريك يكسر الرقم القياسي في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية

دريك يكسر الرقم القياسي في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية



‏05 ‏مايو, ‏2019

شهد حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية الذي أقيم مؤخراً في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وقدمته النجمة كيلي كلاركسون عروضاً غنائية مذهلة، حيث قدمت مادونا ومالوما لأول مرة اغنية Medeyín بتقنية الهولوغرام حيث ظهرت مادونا بعدة شخصيات على المسرح.

وتألق العديد من النجوم في فقرات غنائية واستعراضية، من أبرزهم المغنية الأمريكية تايلور سويفت التي قدمت أغنيتها "Me"، بالإضافة الى أريانا جراندي، وخالد، وماريا كاري، والأخوة جوناس، وفريق BTS الكوري.

وحقق المغني الكندي دريك فوزا أسطوريا في هذا الحفل، حيث عاد إلى منزله بـ12 جائزة ليصل عدد جوائزه من البيلبورد إلى 27 جائزة، منها فوزه بأفضل فنان لهذا العام، وأفضل مبيعات غنائية، وأفضل مغنى راب.

كما استطاعت فرقة «بى تى اس» الكورية تحقيق التاريخ لتكون أول فرقة كورية تفوز بجائزة أفضل فرقة في حفل بيلبورد إلى جانب فوزها بجائزة أفضل فنان اجتماعي.

وفازت المغنية الأمريكية أريانا جراندى بجائزتي أفضل إنجاز وأفضل مغنية نسائية، فيما فاز المغنى البريطاني إد شيران بجائزة أفضل فنان متجول، وفازت المغنية بيونسيه وزوجها المغنى جاي زي بجائزة أفضل جولة غنائية «راب وبوب»، فيما فازت المغنية كاردي بي بجائزة أفضل مغنية راب.

Top
N-42