• ‏22 ‏مايو, ‏2019

أخبار

أول بطولة مطلقة للنجم ماجد المصري في مسلسل

أول بطولة مطلقة للنجم ماجد المصري في مسلسل "بحر"



‏05 ‏مايو, ‏2019

بعد نجاح مسلسله "الطوفان"، يطل الفنان ماجد المصري لأول مرة في دور صعيدي بمسلسل "بحر" الذي يعتبر اولى بطولاته المطلقة، المسلسل كتابة أحمد عبدالفتاح وتولى إخراجه أحمد صالح. ويشارك في بطولته نورهان، ودياب، وأشرف زكي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومنة عرفة وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين القاهرة والصعيد (جنوب مصر).

كاميرا الانسايدر بالعربي التقت الفنان المصري وسألته عن طبيعة دوره في المسلسل، فأجاب: " مسلسل مختلف قصة حب في جو الصعيد المسلسل مقيد مسلي ومفيد في نفس الوقت بيحمل معاني مهمة ومحترمه للمشاهد".

وأضاف المصري أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي يتناول قضايا صعيد مصر ويوجه رسائل عدة في مقدمهما الحث على أهمية الأمانة، وينتاب العمل كثير من الصراعات بين الخير والشر التي ستكون موجودة على مدار حلقات المسلسل، رافضاً الكشف عن المزيد من تفاصيل شخصيته.

من جهة ثانية يشارك المصري مع النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "زلزال"، ويجسد فيه شخصية رجل ثري فلاح يدعى "خليل كتخا " ولكنه بخيل ولدية مزارع فاكهة كبيرة ويدخل في صراعات مع محمد رمضان وتتوالى الأحداث.

ويظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل في دورين دور "أب وابن" الأول شاب بسيط من عائلة فقيرة للغاية، ومع مرور الأحداث يلتقى فتاة في منطقته، ويقع في غرامها، ويظل يطاردها كي يرتبط بها، إلا أن والدها الذى يعد من الأثرياء في منطقة العياط وهو الفنان ماجد المصري، يرفض ارتباطه بها ويدخل الاثنان في أزمات وصراعات.

يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادي مهنا وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي.

هذا وكشف المصري أنه بصدد التعاون مع الملاكم محمود طاحون الذي نشر فيديو يجمعهما على حسابه الخاص على انستغرام، ولكن للموسم الرمضاني للعام المقبل.

Top
N-42