• ‏19 ‏سبتمبر, ‏2019

أخبار

لطيفة: إحداهن تتجسس على ألبومي الجديد

لطيفة: إحداهن تتجسس على ألبومي الجديد



‏11 ‏سبتمبر, ‏2019

لطيفة: إحداهن تتجسس على ألبومي الجديد اتهمت الفنانة التونسية لطيفة إحدى الفنانات بالتجسس عليها بهدف معرفة تفاصيل ألبومها الجديد المقرر طرحه قريبا دون أن تذكر اسمها، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على حسابها في تويتر.

وكتبت لطيفة في التغريدة: "أنا من الصبح بضحك ومستغربة من تصرف وتجسس إحداهن، تحب تعرف أنا عاملة ايه جديد في الألبوم، طب انتِ خايفة من ايه، خليكي في ألبومك".

وفي لقاء مع برنامج The Insider بالعربي قالت الفنانة التونسية: "شيء مضحك لما تلاقي حد يتابعك بالميكروسكوب بحياتك وبناسك، ومن 20 سنة تدخلت بقصص في حياتك، أنا مسامحة فوق ما الناس تتخيل ومتصالحة مع الكل، ونحن بعصر السوشيال ميديا، كل حد يشتغل على نفسه ويهتم بشغله".

وأضافت مبينةً أنها أرادت بتغريدتها إيصال رسالة معينة وقالت: "عايزة أقولها أنا أعرف بتدوري عليَ ليه، أنا ماشية مع فريق عملي وبعشق فني وما عندي شركة تدعمني ويا رب لك الحمد الناس ورايا ورايا".

وقد أثارت لطيفة بهذه التغريدة الجدل بين الجمهور، وتنوعت ردود الأفعال بين مستغربٍ دخولها في مشاكل الساحة الفنية، وبين متساءلٍ عن هوية الفنانة التي قصدتها، بينما اتهمها البعض بأنها تروج لألبومها الجديد بهذه الطريقة.

Top
N-41