• ‏15 ‏نوفمبر, ‏2019

أخبار

شيرين تنفي خبر حملها

شيرين تنفي خبر حملها



‏25 ‏سبتمبر, ‏2019

نفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خلال حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية احتفالا باليوم الوطني السعودي، خبر حملها.

حيث انتشرت خلال الفترة الماضية التي غابت فيها شيرين أخبار لمحت إلى حمل شيرين وتعرضها للإجهاض، وهو ما نفاها أكثر من مرة المقربون منها، سواء شقيقها أو زوجها حسام حبيب.

وقبيل صعودها على المسرح وفي لقاء خاص معها نفت شيرين لكاميرا الانسايدر بالعربي هذه الاشاعة وقالت: " أنا زي ما قلت كنت في اجازة ولا كنت حامل ولا أجهضت وكل الكلام اللي اتقال ده يعني لا اساس له من الصحة واقسم بالله انو حقيقي، مش بكذب ولا حاجة". وعادت لتؤكد على هذا الكلام على المسرح لجمهورها بأسلوب طريف حيث قالت: "اني لست بحامل" وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

وتألقت شيرين خلال الحفل الذي ضم كذلك الفنان السعودي رابح صقر، والفنانة السعودية وعد بفستان أنيق باللون الأبيض، تزيّنه التطريزات الفاخرة ويعلوه كاب من الشيفون بنفس اللون من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

واطربت شيرين جمهورها السعودي بباقة مميزة من أهم أغانيها التي تجمع بين القديم والحديث وكذلك أغنيتها الأخيرة "الحب خدعة" والتي غنتها باللهجة الخليجية للمرة الأولى.

يذكر أن شيرين طرحت ألبومها الغنائي "نساي" في أكتوبر الماضي، وضم 12 أغنية متنوعة.

Top
N-42