• ‏14 ‏أكتوبر, ‏2019

أخبار

إعلان Every Mind Matters يجمع الرباعي الملكي

إعلان Every Mind Matters يجمع الرباعي الملكي



‏10 ‏أكتوبر, ‏2019

نشرت إدارة الصحة العامة في إنجلترا الـ بي أتش إيه PHE، بالتعاون مع دائرة الصحة الوطنية الـ إن إتش إس NHS، إعلانا شارك به كل من الأمير هاري وماركل، والأمير ويليام وميدلتون، دوقا كامبردج ودوقا ساسكيس لدعم حملة جديدة تروج للصحة النفسية. ويعتبر هذا الإعلان الذي يختص بالصحة النفسية، هو الأول من نوعه بالتاريخ الذي يشارك فيها كبار العائلة المالكة في بريطانيا.

وإلى جانب أفراد العائلة الملكية البريطانية شارك عدد من الشخصيات العامة الشهيرة في الإعلان مثل مقدمي البرامج فريدي فلينتوف ودافينا ماكول،. وكان الأمير ويليام هو من افتتح الفيديو الذي مدته 3 دقائق بظهوره قائلاً: "الكل يعرف هذا الشعور، عندما تتغلب علينا الحياة. وبعد انتهاء دوق كامبردج، يتبعه الأمير هاري قائلاً: "أخوك أو أمك أو زميلك أو جارك. ينتظرون ويتساءلون ويأملون ويتألمون". ثم تظهر ميغان ماركل: "لكن هذا خطأ كبير، هناك أشياء يمكننا القيام بها. من اليوم هناك طريقة جديدة للمساعدة في تغيير الأمور". وبعد ذلك تواصل كيت ميدلتون القول: "سوف يجعلك تبدأ مع خطة مجانية على الإنترنت مصممة لمساعدتك في التعامل مع الإجهاد، وتعزيز حالتك المزاجية، وتحسين نومك والشعور بتحكم أكبر."

يذكر أنه بعد ساعات قليلة فقط من نشر الإعلان على الموقع الإلكتروني Every Mind Matters. توقف الموقع بأكمله لفترة من الوقت، وكان يُظهر لأي زائر جديد له رسالة تفيد بأن هنالك شيئاً خاطئاً بالموقع، إلا أنه عاد للعمل مرة أخرى بشكل طبيعي بعد فترة التوقف. ويُعتقد بأن هذا العطل المفاجئ كان ناجماً من عدد الزيارات الهائل عليه إثر نشر.

Top
N-41