• ‏15 ‏نوفمبر, ‏2019

أخبار

ديمة قندلفت: سعيدة بالهيبة ولا أخاف من المقارنة

ديمة قندلفت: سعيدة بالهيبة ولا أخاف من المقارنة



‏29 ‏أكتوبر, ‏2019

بعد أن كشفت الفنانة ديمة قندلفت مؤخراً عن انضمامها لقائمة أبطال الجزء الرابع من مسلسل " الهيبة "، وفي لقاء مع كاميرا الانسايدر بالعربي على هامش حفل عشاء رسمي وجمالي أقامه خبير التجميل ومُصمّم إطلالات المشاهير ميلاد حنون في العاصمة السورية دمشق. عبرت قندلفت عن سعادتها بالعمل الى جانب الفنان تيم حسن، وقالت: " بحبه صديق، بحبه ممثل، بحبه كنجم، بحبه كإنسان. تيم جمعتنا مقاعد الدراسة، وطولنا رجعنا التقينا بملوك الطوائف، وهيدا اللقاء الثاني بعد المعهد، أكيد متحمسة كثير.

وعن شعورها بالخوف من المقارنة نجمات الأجزاء السابقة لمسلسل "الهيبة" نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، وسيرين عبد النور، قالت قندلفت: " لا أكيد ما بخاف من المقارنة كل واحد له ستيله وهويته وطريقة أداؤه ومحبينه، ما بخاف من المقارنة." وأتى اختيار الفنانة السورية من قبل شركة الصبّاح إخوان بعد الاعلان على التعاقد مع النجم اللبناني عادل كرم الذي أفادت بعض التسريبات أنه سيلعب دوراً محورياً في أحداث العمل. وبدأ الكاتب فؤاد حميرة العمل على السيناريو الجديد للمسلسل حيث كشف في لقاء صحفي أنه يرسم الخطوط الدرامية لـ الهيبة 4 بناءً على حبكات وأحداث جديدة ومختلفة عما قدم خلال المواسم السابقة .

جدير بالذكر، أن "الهيبة" بجزئه الرابع من إخراج سامر البرقاوي وبطولة النجم تيم حسن ونخبة من النجوم من بينهم الممثلة منى واصف وروزينا لاذقاني وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وغيرهم.

Top
N-42