• ‏15 ‏نوفمبر, ‏2019

أخبار

أصالة نصري تعلق على غياب نوال الكويتية عن

أصالة نصري تعلق على غياب نوال الكويتية عن "ليلة سهم"



‏07 ‏نوفمبر, ‏2019

فاجأت شركة "روتانا" السعودية للصوتيات والمرئيات، معجبي المطربة الكويتية نوال، بنبأ غيابها عن حفل "ليلة سهم" ضمن "موسم الرياض".

وأعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية.

وجاء في بيان "روتانا": "تنويه.. لعارض صحي تعتذر النجمة نوال الكويتية من جمهورها عن المشاركة في حدث ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين الله عز وجل لها بالشفاء العاجل، وأن يلبسها تعالى ثوب العافية وتعود قريباً إلى محبيها، خطاك الشر يا أم حنين".

وعلقت المطربة السورية، أصالة نصري، على خبر الوعكة الصحية لنوال الكويتية، بنشرها صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وكتبت معها: "يا حبيبة الروح، ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيبة.. ألف سلامة على قلبك وما تشوفي شر، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة اللي صرتي بالنسبة إلهم المثل الأعلى للرقي والفن الرفيع المتقن، سلامة قلبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية".

وخلال الحفل طلب الجمهور منها أن تغني لنوال الكويتية، بعد أن وجهت لها تحية بسبب غيابها عن الحفل، إلا إنها فضلت أن تغني بوجودها بمناسبات ثانية. مراسل برنامج الانسايدر بالعربي ايلي نخلة كان هناك وسأل اصالة عن صحة نوال فأجابت: " ايه حبيبتي نوالاتي ايه، ما فيها شي هي شيء بسيط والتفاصيل عند اخي سالم." من جهته أوضح السيد سالم الهندي بأن الموضوع بسيط وقال:" الموضوع بسيط، والحمدلله عدت العارض وراح تكون موجودة في ليلة الامير بدر بن عبد المحسن".

من جهتها شكرت الفنانة نوال بتغريدة جميع من شاركوا بالحفل وكتبت: "حسستوني إني موجودة بينكم".

يذكر أن كوكبة من نجوم الغناء العرب تألقوا في "ليلة سهم" يوم أمس، من أبرزهم ماجد المهندس، ورابح صقر، وإسماعيل مبارك، وأميمة طالب الذين قدموا مجموعة من أغانيهم الشهيرة مع الملحن سهم على مسرح محمد عبده.

وبدأت فقرات الحفل بمشاركة المطربة التونسية أميمة طالب وكذلك الفنان إسماعيل مبارك قبل ان يصعد سالم الهندي ويكرم الملحن سهم.

واستهلَّ “المهندس” فقرته بأغنية "مليون مرة" التي لحنها المبدع سهم، وكتب كلماتها "قوس". كما قدّم خلال الحفل أغنيات “أنا المسير، الحاجة، لو تزاعلنا"، وجميعها من ألحان "سهم".

في حين فاجأ الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله الجمهور بظهوره في حفل ليلة سهم ببث مباشر من منزله بجدة.

ويُذكر أن سهم، استطاع من خلال أعماله المميزة في عالم التلحين والموسيقى أن يتربّع على قمة الموسيقى العربية خلال الـ10 سنوات الأخيرة.

Top
N-42