• ‏06 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

شيرين تتألق صحبة راغب علامة و وليد توفيق في حفل موسم الرياض

شيرين تتألق صحبة راغب علامة و وليد توفيق في حفل موسم الرياض



‏17 ‏نوفمبر, ‏2019

أحيت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، حفلاً غنائياً ضخماً جمعها مع كل من راغب علامة و وليد توفيق على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وبدت شيرين سعيدة بمشاركتها وخاطبت الجمهور": يعني اسمحوا لي احيي كل الحضور وقلكم قد ايه انه السعودية بقت بالجمال ده والانفتاح ده وانا سعيدة اني اشارك مع 2 عمالقة الاستاذ وليد توفيق والاستاذ راغب علامة يعني زمان ما كنت احلم اشاركهم ولا توقعت الحلم يتحقق فانا سعيدة وان شاء لله كل ايامكم فرح ."

وخلال الحفل قدمت شيرين أغنية باللهجة السعودية نالت اعجاب الجمهور، وحرصت شيرين منذ البداية على الابتعاد عن التعليقات حتى لا تقع في فخ الانتقادات. ولكن مع ذلك أظهر مقطع فيديو متداول من الحفل شيرين وهي توقف الحفل وتقدم معجب سويسري كبير في السن، يحرص دوما على حضور حفلاتها في كل دول العالم، إلى المسرح. حيث قامت شيرين بتحية المعجب وتقبيل يده أمام الجمهور، معبرة عن حبها له قائلة باللغة الإنجليزية: "I love you"، واختتمت حديثها: "ربنا يستر عليك من حسام جوزي!"

وأضافت النجمة المصرية مخاطبة جمهورها: "أنا عرفت حاجة مبارح إن انتوا هنا بتسموني شيرين الحب وانتوا الحب نفسه وألف شكر".

وتألقت شيرين بتقديم باقة من أجمل أغانيها، أبرزها: "حبه جنة، كتير بنعشق، متحاسبنيش، آه ياليل، كده ياقلبي، مشاعر"، فضلا عن عدد من أغاني ألبومها الأخير "نساي"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

هذا وتصدر هاشتاغ شيرين في الرياض، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية.

من جهة ثانية كشفت شيرين خلال لقاء خاص مع كاميرا الانسايدر في كواليس الحفل عن حالتها الصحية، وقالت :" اللي ما حدا بيعرفه انه انا كنت عاملة عملية في منطقة البطن وكان صعب اغني بس الحمد لله ما كنت عارفة رح اغني هيك عنجد حب الناس بخليكن تنسوا الالام."

Top
N-41