• ‏06 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

شام الذهبي: لا امانع من تكرار تجربة الزواج

شام الذهبي: لا امانع من تكرار تجربة الزواج



‏17 ‏نوفمبر, ‏2019

أثار الفيديو الذي نشرته شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، للقاء الذي جمعها مع والدها ايمن الذهبي وأختها غير الشقيقة انجيلا التي تراها للمرة الاولى مشاعر الكثير من الناس الذين اعتبروه لم شمل مؤثر جداً. شام التي تعرف بنشاطها على الإنستغرام ومشاركتها للعديد من الصور العائلية لديها أخ من والدها وشقيقان توأم من والدتها من زوجها المخرج طارق العريان هما علي وآدم.

كاميرا الانسايدر بالعربي التقت بشام على هامش عرض أزياء للمصمم اللبناني نيكولا جبران في القاهرة، ولاحقاً في منزل والدتها وسألتها عن إمكانية دخولها عالم الفن، فأجابت شام بأن ذلك غير ممكن فهي لا تملك طبقة صوت عالية مثل والدتها. وخلال اللقاء تحدثت شام بعفوية عن علاقتها بأشقائها، اللذان وجها رسالة توعوية هامة للعالم بالتوقف عن استخدام أكياس البلاستيك وقطع الأشجار لحماية البيئة.

هذا وكشفت شام بأنها تتحمل كامل مسؤولية تفضيل شقيقها التوأم للحديث باللغة الإنجليزية وهو الامر الذي يعرضهما للانتقاد في كثير من الأحيان، وقالت : " بس انا بدي وضح شيء انه هاي غلطتي انا مش غلطة ماما، انا كنت صراحة بحكي معهن انجليزي ."

وفي نهاية اللقاء تعرضت شام لموقف محرج عندما سألها شقيقها الأصغر عن إمكانية زواجها مستقبلا، فأجابت بأنها تتمنى الزواج بالتأكيد لكن لم يتقدم أحد للزواج بها، قائلة: "والله ما بعرف يعني ان شاء الله اتجوز انا نفسي كتير اتجوز واعمل عيلة وجيب ولاد"، وأضافت :"ما بعرف المشكل انه ما في حدى اتقدملي منشان هيك بس حدا يتقدملي رح قلك."

يشار إلى أن أصالة لديها 4 أبناء هم شام وخالد الذهبي، كما رزقت من زوجها طارق العريان بتوأم هما آدم ‏وعلي العريان‎.‎

أما شام الذهبي فقد أعلنت العام الماضي انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، لتعلن خبر طلاقها، في مقطع فيديو نشرته عبر Instagram، قالت فيه إنّها أمضت حوالى 10 سنوات مع شخصٍ واحد، مشدّدةً على عبارة "كُنت مع نفس الشخص 10 سنين".

Top
N-41