• ‏13 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

روزاليا تحصد 4 جوائز غرامي في حفل الموسيقى اللاتينية

روزاليا تحصد 4 جوائز غرامي في حفل الموسيقى اللاتينية



‏19 ‏نوفمبر, ‏2019

أقيم مؤخراً حفل توزيع الجوائز لأهم الأعمال الموسيقيّة اللاتينية Latin Grammy Awards بدورته العشرين في لاس فيغاس.

شارك في تقديم الحفل المغني اللاتيني ريكي مارتن إلى جانب الممثلة باز فيغا، والممثلة روزالين سانشيز. واختار ريكي خلال الحفل اطلالتين الاولى ببدلة كلاسيكية باللون الكحلي، أما الثانية فتميّزت بجاكيت عصري وظهوره لم اقتصر على تقديم الحفل فقط بل قدم عرضاً مميزاً على المسرح حيث غنى أحدث أغنياته الجديدة Cantalo لأول مرة مباشرة على المسرح، إلى جانب Residente و Bad Bunny الذي ظهر من بين الجمهور وقدم أكثر من أداء خلال الحفل، وحاز على جائزة Best Urban Album .

حضر هذا الحدث عدد كبير من نجمات الغناء اللاتيني تمكن من خطف الأنظار بفستانين مميزة كان من أبرزهم الممثلة والمغنية ثاليا التي خطفت الأنظار بفستان أحمر من تصميم اللبناني جان لويس صبجي، والمغنية أنيتا التي اختارت فستاناً مميّزاً من تصميم جورج حبيقة.

أمّا روزاليا التي اطلت على السجادة الحمراء بفستان أبيض منقط فحصدت أربع جوائز خلال هذا الحفل وهي أفضل ألبوم بوب معاصر، وأفضل ألبوم لعام 2019 و أفضل Recording package عن ألبومها El Mal Querer، كما حصلت على أفضل أغنية Urban عن أغنيتها Con Altura .

وكان من الملفت غياب كاميلا كابيلو عن الحفل بالرغم من حصولها على جائزتين Record of the year وأفضل أغنية بوب عن Mi Persona Favorita التي شاركها فيها Alejandro Sanz.

أما Ozuna الذي لم يحصل على أي جائزة خلال الحفل رغم ترشحه، فقدم أكثر من أداء ملفت على المسرح.

Top
N-41