• ‏13 ‏ديسمبر, ‏2019

أخبار

تايلور سويفت ممنوعة من غناء أغانيها

تايلور سويفت ممنوعة من غناء أغانيها



‏19 ‏نوفمبر, ‏2019

عشية حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية كشفت المغنية الأمريكية تايلور سويفت لمتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي إن مشاركتها في الحفل أصبحت محل شك لأنها ممنوعة من غناء أغنياتها.

وناشدت المغنية البالغة 29 عاماً 85 مليون متابع على حسابها الشخصي على منصة "تويتر" التعبير عن دعمهم لها في النزاع الراهن بشأن ملكية أغانيها، متهمةً مديري أعمالها سكوتر براون وسكوت بورشيتا بأنهما لن يسمحا لها بغناء أغنيات من ألبوماتها السابقة، التي يملكون حقوقها.

وأضافت أن وثائقياً عن حياتها من إنتاج نتفليكس معرض للخطر أيضا بسبب قرار منع استخدام اي اغاني قديمة لها او مقاطع من عروضها.

وقالت تايلور إنّ «الرسالة التي تلقيتها واضحة تماماً، فحواها الأساسي: كوني فتاة لطيفة واصمتي وإلا ستجدين عقاباً». وكانت سويفت قد أصدرت مؤخراً ألبوماً جديداً بعنوان Lover .

وسرعان ما تصدر وسم I Stand With Taylor التريند على تويتر استقبلت من خلاله سويفت رسائل دعم من متابعيها ومن اصدقاءها النجوم الذين عبروا عن مساندتها ومن ابرزهم سيلينا غوميز، وجيجي حديد، وهالزي، وليلي آلين.

وبالتزامن مع هذه الازمة طرحت سويفت فيديو جديد خاص بأغنية Beautiful Ghosts من فيلم Cats ، سمعه أكثر من مليون ونصف متابع على يوتيوب.

يذكر أن هذه التصريحات بعد تداول أنباء حول أنّ سويفت ستتسلّم جائزة «فنان العقد» في احتفال AMA الذي يحتضنه مسرح «مايكروسوفت» في لوس أنجلوس فجر يوم 25 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

Top
N-41