• ‏07 ‏أبريل, ‏2020

أخبار

تعرض منزل نانسي عجرم لمحاولة سرقة

تعرض منزل نانسي عجرم لمحاولة سرقة



‏06 ‏يناير, ‏2020

تعرض منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة بكسروان بحسب ما افادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان لمحاولة سرقة، ولكن المحاولة فشلت عندما انتبه زوجها الدكتور فادي الهاشم لوجود اللص في المنزل.

وذكرت مصادر لبنانية قريبة من التحقيق في الحادث، أن السارق تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مبعداً ثلاثة حراس شخصيين للمنزل وان زوج نانسي لم يتمكن من ردعه وعرض عليه المال للمغادرة واضاف الخبر بان السارق توجه الى غرفة بنات عجرم مهددا بقتلهم في حال تعرض له احد وعندما اصر السارق على دخول غرفة البنات حاول زوج عجرم ردعه ثم اطلق عليه النار مما ادى الى مقتله.

برنامج الانسايدر بالعربي تواصل مع مدير أعمال نانسي، السيد جيجي لامارا الذي أكّد لنا أن نانسي بصحة جيدة وعائلتها بخير. في حين انتشر فيديو لأول تعليق لنانسي بعد الحادث الذي تعرضت له قالت فيه: "أول شيء بدي أشكر كل اللي اطمنوا عليا واتصلوا فيي، أنا بخير أهم شيء إنه عائلتي منيحة والأولاد، أنا ما بقدر أحكي".

من جهة أخرى اعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق، كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس صوت.

Top
N-42