• ‏19 ‏يناير, ‏2020

أخبار

الإعلان عن قائمة نجوم مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون 2020

الإعلان عن قائمة نجوم مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون 2020



‏07 ‏يناير, ‏2020

اعلنت ادارة مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون لعام 2020 " Coachella Valley Music and Arts Festival" عن قائمة النجوم الذين سيحيون المهرجان في شهر أبريل المقبل.

ومن أهم الاسماء التي من المقرر أن تشارك في فعاليات المهرجان الذي ينتظره عدد كبير من محبي وعشاق الموسيقي والغناء في العالم النجم العالمي ترافيس سكوت الذي يتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، والذي قدم عدد هائل من الأعمال الغنائية الناجحة و أبرزهم " Highest In The Room " التي حصدت سلسلة طويلة من النجاحات خلال 2019، كما يشارك في المهرجان فرقة الروك الأمريكية Rage Against the Machine ومغني الراب الشهير فرانك أوشن الذي لم يتواجد في المهرجان منذ عام 2012.

كما يشارك في هذا الحدث عدد كبير من النجوم منهم كيلفن هاريس و بيج شون، أيضا يشارك بالفعاليات لويس كابالدي و Charlie XCX ، والنجم العالمي ليل ناس أكس الذي استطاع ان يحقق الكثير من النجاحات خلال عام 2019 ، بالإضافة الى النجمة العالمية لانا ديل راي التي تتميز بموهبتها الفريدة، كما تشارك أيضا النجمة الإنجليزية FKA twigs وغيرها من الأسماء البارزة علي الساحة الغنائية .

يقام المهرجان في إنديو بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية سنوياً حيث يحضرها الآلاف من عشاق الموسيقي والغناء من مختلف الأعمار، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات ما بين 10 الي 12 أبريل ، ومن 17 الي 19 أبريل القادم .

Top
N-41