• ‏19 ‏يناير, ‏2020

أخبار

حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2020

حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2020



‏15 ‏يناير, ‏2020

اقيم أول أمس حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2020 والذي أقيم في سانتا مونيكا بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحرص عدد هائل من نجوم الفن والسينما على حضور الحفل الذي حصد به الفيلم الأميركي " Once Upon A Time In Hollywood " 3 جوائز جائزة. فقد حاز بطل الفيلم الممثل براد بيت على جائزة اختيار النقاد لأفضل ممثل مساعد ولكن لم يتواجد لاستلام الجائزة واستلمتها بالإنابة عنه الطفلة جوليا بترز، كما حاز مخرج الفيلم ومؤلفه كوينتن تارانتينو على جائزة أفضل نص أصلي، وجائزة أفضل تصميم إنتاجي.

في حين تمكن الممثل خواكين فينيكس من التغلب على أنطونيو بانديراس، وروبرت دي نيرو، وإيدي ميرفي، وادام درايفر، ليفوز بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم " Joker ". بينما حصلت النجمة العالمية رينيه زويغلر على جائزة أفضل ممثلة للعام وذلك عن دورها في فيلم " Judy " ، وفازت النجمة العالمية لورا ديرن بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فيلم " Marriage Story "، وفاز بجائزة أفضل النجم الجديد رومان جريفين دافيس عن فيلم " Jojo Rabbit ".

وذهبت جائزة أفضل مخرج مناصفة بين سام مينداز عن فيلم 1917، والكوري بونج جون هو، عن فيلم "باراسايت"، الذي تمكن أيضاً من نيل جائزة افضل فيلم أجنبي. والمفاجئة الأكبر كانت مع فيلم " The Irishman " الذي قاد الترشيحات بـ 14 ترشيح ولكنه حصل على جائزة واحدة فقط كأفضل مجموعة ممثلين في الفيلم واستلم الجائزة الممثل العالمي روبرت دي نيرو الذي كان واضحاً على تعابير وجهه استغرابه بما حصل.

أما جائزة أفضل فيلم كوميدي فكانت من نصيب " My Name Is Dolmite " والذي قدم بطله إيدي ميرفي كلمة مؤثرة بعد تكريمه بجائزة الإنجاز مدى الحياة .

كما حصل المونتير "لي سميث" على جائزة أفضل مونتاج عن نفس الفيلم، وفاز قصة لعبة الجزء الرابع بجائزة أفضل فيلم "أنيميشن".

أما فيلم Avengers – End Game، حصل على جائزتين الأولى أفضل تأثيرات مرئية، والثانية أفضل فيلم أكشن.

وأفضل فيلم رعب ذهبت لفيلم US، أما في مجال التلفزيون، حصل مسلسل Succession، على جائزة أفضل مسلسل درامي، وحصل الممثل جريمي سترونج جائزة أفضل ممثل عن نفس المسلسل، والممثلة ريجينا كينج حصل على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "watchmen" وذهبت جائزة أفضل مسلسل كوميدي " Fleabag" .

Top
N-41