• ‏19 ‏يناير, ‏2020

أخبار

من هم نجوم باب الحارة الجدد؟

من هم نجوم باب الحارة الجدد؟



‏15 ‏يناير, ‏2020

شهد المسلسل السوري باب الحارة مؤخراً العديد من المشاكل الإنتاجية التي وصلت لإيقاف تصويره وعرضه، حيث تولت انتاجه شركة انتاج جديدة وطاقم عمل بعيد عن نجوم العمل الأساسيين الذين اعتدنا على رؤيتهم في العمل.

على الرغم من هذا إلا أن الشركة المنتجة بدأت فعلياً بالتحضير لتصوير جزأين جديدين من باب الحارة وهما الحادي عشر والثاني عشر، هذا بحسب ما صرح به المخرج محمد زهير رجب لبرنامج الإنسايدر بالعربي، وقال: " النص الآن أصبح جاهزاً، أحب أن أخبر المشاهدين أن جزئيه الحادي عشر والثاني عشر سيكونان أجمل و اعمق من الأجزاء الماضية".

أما عن النجوم المشاركين في الجزأين القادمين، فقد فضل رجب عدم التصريح عن الأسماء المشاركة قبل بدء التصوير، مؤكداً مشاركة عدد من النجوم الذين شاركوا في الأجزاء السابقة وعدم مشاركتهم في الجزء العاشر.

ومن الشخصيات التي اللواتي سبق وشاركت في الجزء العاشر وستكرر مشاركتها في الجزء الجديد هي الممثلة السورية سلمى المصري.

وصرحت سلمى أن دورها سيكون أكبر في الجزء القادم، وقالت: " قبل كنت ضيفة، على اساس الاجزاء القادمة سيكون دوري أكبر بهذا العمل، وان شاء الله يبدأ العمل في شهر رمضان".

وبالرغم من ان سلمى مستمرة في مشاركتها في باب الحارة إلا أن هذا الأمر لا يعني بأن ليس لديها ملاحظات على العمل، حيث شددت على رغبتها في تغيير اسم العمل، وقالت أنها ترى أن الأجزاء الجديدة لا تمت إلى باب الحارة القديم بصلة.

Top
N-41